جرب نسيج الآن ...

حلول بسيطة للتخلص من اصفرار الأظافر ..

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 467 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

حلول بسيطة للتخلص من اصفرار الأظافر ..

حلول بسيطة للتخلص من اصفرار الأظافر ..

إن اصفرار الأظافر مشكلة تعاني منها النساء على وجه الخصوص، مما يجعلهن دائما محط الانزعاج والإحراج، وغالبا ما تعود الأسباب الرئيسية وراء هذا الاصفرار إلى الاستعمال المفرط لطلاء الأظافر وخاصة استعمال الألوان الغامقة التي تؤثر سلبا على صحة الأظافر ولونها مع مرور الوقت، إضافة إلى اعتماد نظام غدائي غير متزن وأيضا الإصابة ببعض الأمراض المزمنة والإصابات الفطرية مع كثرة التدخين وغيرها من الأسباب التي يصعب حصرها ..

للتخلص من هذه المشكلة، نقدم لك سيدتي بعض الحلول البسيطة والسهلة التي يمكنك تطبيقها بنفسك وداخل منزلك بمكونات متوفرة بالبيت وسهلة التحضير:
اغمري أظافرك في وعاء مملوء بالماء الفاتر مع قليل من الخل أو عصير الليمون، انقعيها لمدة 10 دقائق إلى أن تلاحظي اختفاء الاصفرار نوعا ما، ويمكنك كذلك استعمال قشور الليمون للتخلص من هذا الاصفرار، كل ما عليك فعله هو دعك أظافرك بشريحة من الليمون وجعل هذه الطريقة جزءا من روتينك اليومي للحصول على نتائج أكثر فاعلية.

أخلطي كمية مناسبة من خميرة الكيك البكنغ باودر في القليل من الماء ثم قومي بفرد العجينة على أظافرك واتركيها لمدة 5 دقائق تقريبا، بعد ذلك اغسلي أظافرك ونظيفها جيدا بالماء والصابون ثم جفيفها تماما وستلاحظين الفرق منذ أول استعمال.

يمكن كذلك استعمال معجون الأسنان لجعل الأظافر أكثر بياضا وإزالة البقع الصفراء، ذلك أنه يحتوي على عناصر مهمة في التبييض بما في ذلك بيروكسيد الهيدروجين، قومي بتطبيق القليل من معجون الأسنان على أظافرك وتركه لمدة 10 دقائق ثم قومي بفركه جيدا باستخدام فرشاة الأظافر، بعد ذلك اغسلي يديك بالماء الفاتر وحاولي تكرار هذه العملية لحوالي مرتين في الأسبوع لمدة شهر وستلاحظين النتيجة المدهشة.

ومن بين النصائح التي ينصح بها خبراء التجميل والأطباء للتخلص من هذا الاصفرار، تتجلى أساسا في الاهتمام اليومي بتنظيف الأظافر أثناء غسل اليدين، لأن الأظافر مثلها مثل البشرة تماما تحتاج للعناية اليومية، إضافة إلى وضع طبقة حامية من طلاء الأظافر الشفاف على الأظافر قبل وضع الألوان المختلفة مع ترك الأظافر من دون طلاء بين وقت وآخر للسماح لها بالتهوية.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.