جرب نسيج الآن ...

توقفي عن هذه الأخطاء الجمالية في 2016

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 536 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

توقفي عن هذه الأخطاء الجمالية في 2016

توقفي عن هذه الأخطاء الجمالية في 2016

مع حلول عام 2016 ،لا شك أن كل سيدة تسعى إلى تغيير نمط حياتها واتخاذ قرار العناية ببشرتها وجمالها الخارجي ،وللتمكن من ذلك،عليك أولا التوقف عن ارتكاب الأخطاء الجمالية العديدة التي كنت معتادة من قبل اقترافها في حق بشرتك دون علمك،اكتشفيها معنا على موقع البرونزية النسائي حتى تتخلصي منها وتبرزي بإطلالة كلها تألّق وجاذبية.

من بين الأخطاء الجمالية التي يتوجب عليك عزيزتي التوقّف عن ارتكابها في 2016 ،إهمال بشرة وجهك،فمع بداية عام 2016 ، اعملي على اتخاذ قرار جدي للعناية ببشرة وجهك ،لذا لا تهمليها بعد اليوم،واحرصي على تنظيفها من الأعماق وتقشيرها مرّة على الأقل في الأسبوع حتى تتخلّصي من الخلايا الميتة.كما ننصحك عزيزتي باعتماد الكريم المرطّب للبشرة بشكل يومي الذي يعمل على حمايتها من أشعة الشّمس فوق البنفسجية الضّارة التي تؤدي إلى ظهور علامات الشّيخوخة المبكرة.

النوم بالمكياج يعد من الأخطاء الجمالية التي عليك التوقّف عن اقترافها في 2016،لما لها من أضرار على بشرتك ،فبتكرارك النوم بالمكياج ستتسببين لبشرتك بتلفها ،وذلك لعدم قدرتها على التّنفس وإفراز الزّيوت الملوثة أثناء النوم ، لذلك أحرصي قبل الخلود الى النوم على تنظيف بشرة وجهك جيّداً حتى تستطيع التنفس أثناء الليل لتتجدد الخلايا وتشعي جمالا مع إشراق كل يوم جديد.

في 2016، اتخذي قرار التوقّف عن عادة قضم الأظافر، وذلك باعتمادك لطلاء الأظافر الغني بالفيتامينات لتقويها، وحاولي تزيينها بألوان جميلة لتمنحك مظهراً جذابا.

مع حلول عام 2016، اجعلي زجاجة المياه الصّغيرة رفيقتك الدائمة، نظرا لحاجة بشرة الإنسان لكميات كبيرة من المياه التي تعمل على محاربة علامات التعب والتجاعيد، لذلك أحرصي على شرب كميات كثيرة من الماء لتمنحي الإشراق والجمال لبشرتك .

ننصحك أيضا عزيزتي بالتوقف عن إهمال تنظيف فراشي ماكياجك، فلا تهملي تنظيف فراشي ماكياجك من فترة لأخرى لأنها قد تكون مكانا أميناً للحشرات والبكتيريا ، واحرصي على ضرورة تنظيفها بصابون مضاد للبكتيريا ثم اعرضيها لأشعة الشمس لمزيد من التطهير والنّظافة، حتى تتمكني من حماية بشرتك من الالتهابات وحبّ الشّباب.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.