تمكني من تبييض الوجه مع هذه الخلطات …

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 715 لاتعليقات

إن الهاجس الجمالي الأكبر للمرأة يكمن في الحصول على بشرة متوهجة ومضيئة تلفت النظر إليها، إذ نجد أن تبييض البشرة عموماً والوجه خصوصاً يصنف ضمن الأحلام التي تطمح جميع النساء إلى تحقيقها،لذا،إرتأينا اليوم أن نقدم لك بعض الخلطات الطبيعية التي ستساعدك على تبييض الوجه بعيدا عن الكريمات ومستحضرات التجميل التي قد تضر بالبشرة.اكتشفيها معنا،واعملي على تطبيقها في منزلك.

للتخلص من البقع الداكنة وتوحيد لون البشرة،لا تترددي عزيزتي في اللجوء إلى استخدام خلطة عصير الليمون،فهو يتوفر على نسبة مهمة من الحموضة التي تعمل بشكل فعال على تبييض الوجه،ولتتمكني سيدتي من عمل هذه الخلطة، قومي بوضع عصير الليمون على قطعة صغيرة من القطن، واعملي على تطبيقه بلطف على وجهك واتركيه لمدة تتراوح ما بين 15 دقيقة و20 دقيقة حتى يقوم عصير الليمون بتنشيط الدورة الدموية واشطفي وجهك بالماء الفاتر، أو يمكنك أن تقطعي الخيار وتضيفي إليه قطرات من عصير الليمون وتطبقيها على وجهك لمدة 20 إلى 30 دقيقة وتكرر الخلطة ثلاث مرات في الأسبوع.

يتوفر اللبن أيضاً على خصائص تمكن من تبييض الوجه وتغذية بشرته،ولتتمكني سيدتي من تبييض الوجه باستخدام خلطة اللبن،والحصول على نتيجة رائعة، استخدمي عصير الليمون مع اللبن والكركم لصنع عجينة يتم تطبيقها على الوجه لمدة تتراوح ما بين 15 إلى 20 دقيقة. أو اكتفي بمزج ملعقة صغيرة من العسل مع نصف ملعقة صغيرة لبن وربع ملعقة ليمون حامض، وطبقي المزيج على وجهك مساء قبل النوم لمدة 10 إلى 15 دقيقة. ثم اشطفي الوجه بالماء الفاتر، ولا تنسي تجفيف وجهك باستخدام منشفة رقيقة مع تفادي الضغط على البشرة.

تمكني من تبييض الوجه بسهولة،وذلك باستخدام خلطة الطماطم،فالطماطم تساعد على التبييض أيضاً لاحتوائها على نسبة هامة من الحموضة، لذا،اعملي على مزج ملعقة صغيرة من دقيق الشوفان مع ملعقة صغيرة من اللبن وأخرى صغيرة من لب الطماطم، وضعي المزيج على الوجه والعنق لمدة 20 دقيقة.

احرصي على تطبيق أحد هذه الخلطات الطبيعية، لتتمكني سيدني من تبييض الوجه باستخدام عناصر طبيعية تتوافر بين يديك يمكنك أن تستعمليها بسهولة للحصول على نتيجة فعالة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.