جرب نسيج الآن ...

تقنية تثبيت الرموش الاصطناعية.. تعلميها معنا!

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 784 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تقنية تثبيت الرموش الاصطناعية.. تعلميها معنا!

تقنية تثبيت الرموش الاصطناعية.. تعلميها معنا!

الرموش الاصطناعية تحتاج إلى تقنيات احترافية لتثبيتها، حيث إذا تم وضعها بطريقة غير صحيحة تسيء إلى طلة المرأة، رغم أن الرموش الاصطناعية تجعل طلة المرأة أكثر جاذبية، حيث تمنح عينيها شكلا لافتا و نظرة جميلة و تجعل العين تظهر أكبر بطريقة جميلة جدا، تابعي معنا سيدتي على موقع البرونزية النسائية لتتعرفي على تقنيات تثبيت الرموش بطريقة صحيحة مما يجعلها تعزز في اطلالتك بأناقة راقية، و تمنحك جمالا خاطفا و عيون أكبر.

إذا اقتنيت الرموش الاصطناعية تأكدي من ان تتوافق مع لون رموشك و من كثافتهما و طولهما، حيث يستحسن أن لا يبالغ في كثافتهما و طولهما كي يسهل تثبيتهما بطريقة صحيحة، و أول ما عليك فعله هو تني خط الرموش على شكل قوس لثواني حتى تكوني قادرة على تثبيته بسهولة تامة، لكن قبل نظفي رموشك من كل أثر المكياج حتى تكون نقية تماما من كل الكحل و الآي لاينر، و الماسكارا، و بعدها ضعي الصمغ على الرموش و ارسمي عليها خط نمو الرموش بالاي لاينر و ثبتي خط نمو الرموش الاصطناعية على خط نمو الرموش الطبيعية و ان نجحت اتركي عينيك مفتوحتان حتى يجف صمغ الرموش الاصطناعية، و في الأخير ستحصلين على رموش جذابة و راقية.
و آخر لمسة يمكنك أن تضيفيها بعد تثبيت الرموش الاصطناعية أن ترسمي خط بالاي لاينر في الجفن العلوي شرط أن يحادي خط الرموش الاصطناعية العلوية مما سيظهر الرموش على أنها طبيعية و ليست مصطنعة، و مرري طبقة من الماسكارا على الرموش من أجل أن تدمج مع رموشك الطبيعية مما سيمنحك اطلالة راقية و جميلة للغاية لتتميزي بها في طلتك و تمنحك جمالا لا يقاوم و جاذبية رائعة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.