جرب نسيج الآن ...

تعرفي معنا على طرق سحرية لمزج ظلال الجفون !!

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 919 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تحلم جميع النساء بتعلم تقنيات وأسس وضع مكياج العيون، لأهميته في الحصول على نظرة ثاقبة تخطف الأنظار بجمالها وسحرها، إن كنت سيدتي عاشقة الموضة والجمال والمكياج فلا شك أنه توجد مجموعة من التقنيات السهلة التطبيق لوضع مكياج العيون، تعلميها لتطبيق المكياج الذي تحلمين به، ومما لا شك فيه أن ظلال العيون تلعب دورا كبيرا في إضفاء سحر رائع على العينين البشرة مما يمنح الوجه جمالا وبريقا خاصا.

إن جاذبية ظلال الجفون تتوقف على مدى ملاءمته لطبيعة البشرة ولونها، ومن شروطه أنه يجب أن يتماشى مع لون الملابس كذلك، ننصحك عزيزتي باستخدام مكياج العيون الناعم فعادة ما يضفي نوعا من البساطة والتلقائية ليمنحك جمالا طبيعيا يسحر الأنظار، ولا بأس أن تستخدمي المكياج الجريء في السهرات والحفلات.

تستطيعين تطبيق مكياج رائع للعيون بنفسك ودون الحاجة للذهاب إلى صالونات التجميل التي تستدعي صرف أموال باهضة، بتطبيقك الجيد لمجموعة من الخطوات البسيطة ستتمكنين من وضع مكياجك وكذا ظلال الجفون بمختلف درجاته الرائعة لتمنحي عينيك مظهرا جذابا ورائع، من خلال مزجك لأكثر من لون ظلال العيون بطرق سحرية جد بسيطة، ننصحك بالتركيز على ظل الجفون الداكن في منتصف الجفن لتشكيل مثلث صغير، وبعد ذلك اختيار ظل الجفون ذي الدرجة الفاتحة من اللون نفسه بالقرب من الحاجبين، بهذه الطريقة ستجعلين عيونك تبدو مضيئة ومشرقة، الشيء الذي سيمنحك إطلالة رائعة مواكبة لصيحات الموضة والجمال.

إذا كان لون ظل العيون الذي استعملته بنيا فيفضل دمجه باللون البيج أو الذهبي‏ أو البرتقالي أو البرونزي‏،‏ أما أحمر الشفاه‏ فمن الأحسن أن يكون من اللون البيج أو البرتقالي الفاتح ليتناسق مع مكياج العيون ويمنحك مظهرا لائق، وفي حالة ما إن اخترت لون ظل العيون الرمادي فيفضل دمجه باللون الفضي والأسود مع أحمر خدود وردي وأحمر شفاه وردي فاتح أو غامق‏.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.