جرب نسيج الآن ...

تعرفي معنا على الطريقة الصحيحة لإزالة المكياج ..

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 544 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

من بين الأشياء المهمة التي يجب معرفتها لتجنب الوقوع في الأخطاء الشائعة في المكياج، هي مسألة إزالة المكياج بكل خطوتها الرئيسية، فمن بين الأمور التي نعتاد القيام بها بشكل روتيني قبل الذهاب إلى النوم إزالة المكياج لأن بقاءه على بشرتنا يؤثر سلبا على البشرة ويسبب في ظهور مشاكل كثيرة من بينها مشكلة حب الشباب بكثرة وانسداد المسام، الشيء الذي يجعل مظهر البشرة غير لائق ويؤثر على صفائها وإشراقتها، لذلك يلزمك عزيزتي تمنحي بشرتك حريتها الكاملة في التنفس وانتعاش المسام أثناء الليل..

العديد من النساء والفتيات الخطوات الصحيحة التي ينبغي اتباعها لإزالة المكياج وبالتالي يتركن بعض بقايا المكياج عالقة بالبشرة مما يفقدها حيويتها ويمنعها من التنفس، وهناك من النساء من لا تكثرت أصلا لخطوة إزالة المكياج فتنام به وتتركه على وجهها حتى الصباح وهذا أمر يلحق أضرارا كثيرة بالبشرة، ولتتمتعي سيدتي ببشرة نقية ونضرة، نقدم إليك الطريقة الصحيحة لإزالة المكياج مع حلول بسيطة لإزالة المكياج بطريقة جد سهلة:
بداية يجب عليك سيدتي إعداد وجهك بتطبيق كريم مزيل للمكياج قبل تطهيره بالمنظف، قومي بتطبيقه على وجهك بكامله ليساعدك على التخلص من الأوساخ والأتربة المتراكمة على بشرتك طوال النهار، وبالتالي تسمحين لبشرتك بالانتعاش وانفتاح المسام.

يمكنك سيدتي استخدام الفازلين الطبيعي لإزالة مكياج العيون، سيساعدك على إزالة بقايا الكحل والماسكارا بسرعة، وتستطيعين استعمال زيت الخروع فهو يساعد الماء على الاختلاط بسهولة مع زيوت البشرة والأتربة مما يسهل إزالة المكياج دون إحداث أي ضرر بالبشرة.

إن كنت عزيزتي ترغبين في تنقية بشرتك كليا من الشوائب العالقة من المكياج دون إتلاف بشرتك وجفافها، قومي باستخدام قطعة قطنية صغيرة واغمسيها في مزيل المكياج الخاص بك ثم نظفي بها وجهك بالكامل إلى أن تلاحظي زوال بقايا المكياج بصفة نهائية، وبعد التخلص من المكياج اغسلي وجهك باستخدام غسول الوجه ..

في الأخير، قومي سيدتي بشطف وجهك بالماء العادي، ثم طبقي على بشرتك القليل من زيت جوز الهند أو زيت الزيتون لترطيبه ثم اشطفي بشرتك مرة ثانية بالماء الدافئ وامسحيها بمنشفة رطبة، وبذلك تكونين قد تخلصت نهائيا من المكياج وبالتالي انتعاش بشرتك.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.