جرب نسيج الآن ...

تعرفي معنا على أهم النصائح للاختيار الصحيح لملمع الشفاه

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1033 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تعرفي معنا على أهم النصائح للاختيار الصحيح لملمع الشفاه

تعرفي معنا على أهم النصائح للاختيار الصحيح لملمع الشفاه

يستخدم ملمع الشفاه للحصول على شفاه ممتلئة وجذابة، ويدخل في تركيبة صناعة ملمع الشفاه العديد من المواد الطبيعية والكيميائية، كالشمع والعسل والفازلين والزيت وغيرها من المكونات، ويعتبر ملمع الشفاه من أكثر مستحضرات التجميل انتشارا في عالم الجمال والموضة والتي تحظى باهتمام كبير لدى جميع الفتيات والنساء.

يساعد ملمع الشفاه على إضفاء لمعان وبريق جذاب على الشفايف، إما بوضعه بمفرده أو بوضعه فوق طبقة أحمر الشفاه أو زبدة الكاكاو، إلا أن معظم النساء لا يحسن اختيار واقتناء ملمع الشفاه المناسب، ولذلك ننصحك سيدتي بأن تكوني حريصة أشد الحرص أثناء شراء ملمع الشفاه، ولمساعدتك نقدم إليك بعض النصائح التي ستعينك على الاختيار الجيد وستساعدك على اقتناء ملمع الشفاه المناسب لك :

لابد سيدتي من التأكد من جودة وسعر ملمع الشفاه قبل شرائه واستعماله، خصوصا إن كنت تستعملين ملمع الشفاه للمرة الأولى، جربي عينة من ملمع الشفاه على بشرتك للتأكد من أنها تناسب لون البشرة كما تفعلين عند شراء أحمر الشفاه، ومن المستحسن استعمال ملمع الشفاه بالفرشاة لأنها تتيح توزيعا متجانسا للملمع على شفايفك، ومن الضروري عزيزتي أن تحرصي على تغيير ملمع الشفاه كل أربع شهور لأن الملمع مع مرور الوقت لا يوفر الترطيب الكافي للشفايف، مما قد يؤدي إلى مزيد من التشقق.

إذا كان ملمع الشفاه يزيد شفتيك بريقا خاصة مع ألوان أحمر الشفاه الداكنة فهو أيضا يمكن أن يخفف من درجة اللون الغامق، قومي سيدتي بوضع الملمع فوق أحمر الشفاه الغامق ثم ضعي منديل ورقي بين شفتيك لتخفيف اللون، انثري عليه قليلا من البودرة السائلة على الشفاه ثم ضعي الملمع مرة أخرى.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.