جرب نسيج الآن ...

تعرفي معنا على أحسن الخلطات الخاصة بتصفية البشرة

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 611 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

من منا لا تجعل ضمن أولوياتها واهتماماتها نقاء البشرة وصفائها، فكل أنثى ترى في جمال بشرتها وإشراقتها نورا يضفي سحرا جاذبيا على جمال إطلالتها ككل فتظهر دائما بأحسن وأبهى حلة، ولا شك أن الوجه هو أول ما يجذب النظر فإن كان وجهك جميلا نظيفا أعطينا انطباعا إيجابيا على شخصيتك، إلا أنه أحيانا وبعوامل خارجة عن إرادتنا تتعرض بشرتنا إلى كم هائل من المؤثرات مما يؤثر سلبا على صحة بشرتها، وهذا يستلزم بالضرورة البحث عن مختلف الحلول التي من شأنها استعادة جمال البشرة وصفائها، وتظل العلاجات الطبيعية في هذه الحالة هي الحل الأمثل والأمثل ..

الكل يطمح إلى الحصول على بشرة نضرة وصافية تخطف الأنظار، وبعيدا عن المستحضرات التجميلية الباهضة الثمن اخترنا لك سيدتي اليوم بعض الخلطات الطبيعية التي ستعيد إلى بشرتك بريقها وحيويتها كما كانت من قبل وأكثر، لتتمتعي ببشرة صافية ومشرقة خالية من العيوب.
قطعي ثمرة واحدة من البطاطس بعد تقشيرها وغليها، ضعيها في الخلاط الكهربائي ثم أضيفي إليها ملعقة كبيرة من حليب البودرة وملعقة صغيرة من النشا، امزجي المكونات جيدا ثم ضعي المزيج على وجهك في اتجاه حركات دائرية، اتركيه لمدة 20 دقيقة وبعد أن يجف اشطفي بالماء، هذا الماسك يساعد على توحيد لون البشرة وتصفيتها من الشوائب لتتمتعي ببشرة نقية.

اخلطي عصير الخيار مع أربع ملاعق صغيرة من الياغورت الطبيعي وامزجي الكل جيدا، ادهني بشرة وجهك بالخليط واتركيه لمدة 15 دقيقة إلى أن يجف تماما وبعد ذلك اشطفي بالماء الفاتر، كرري استعمال هذا الماسك عدة مرات وستلاحظين الفرق بنفسك، يعتبر هذا الماسك بمثابة منظف فعال للبشرة إذ يعمل على تفتيحها وإزالة البقع الداكنة وتصفيتها من الشوائب لتعيدي الحيوية والإشراق لبشرتك .

اخفقي صفار بيضة واحدة ثم أضيفي إليها نصف ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع 3 حبات من العنب، اخلطي العناصر جيدا حتى تتجانس مع بعضها البعض ثم ضعي المزيج على وجهك بالتساوي، اتركيه لمدة 20 دقيقة وبعدها اشطفي بشرتك جيدا بالماء، كرري استعمال هذه الطريقة عدة مرات للحصول على نتائج جد مذهلة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.