جرب نسيج الآن ...

تعرفي على نصائح جديدة لوضع مكياج عيون جميل وجذاب

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 823 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تحلم الكثير من النساء بإظهار جمالها وانوثتها في كل وقت وفي اي مكان، لذلك تسعى معظم النساء الى تعلم طرق وضع المكياج بطريقة سهلة وخاصة مكياج العيون.

 

يُعد مكياج العيون من اكثر الخطوات التي تبرز جمال المرأة وانوثتها وتعطيها سر جاذبية، فمكياج العيون لا غنى عنه في اي وقت وفي اي مكان، حيث ان الكثير من النساء تحرص على تعلم الطرق السهلة والبسيطة لوضع مكياج العيون الصحيح والذي يلائم شكل العين والبشرة.

في مكياج العيون الخاص بالسهرات عادة يكون المكياج يحتوي على الوان جريئة ولامعة لذلك عليكي اتباع تلك الخطوات للحصول على مكياج عيون للسهرات فعليكي اولًا تظليل عينيكي باللون الاسود ورسم زاوية للجفن، ثم املئ الفراغ بين زاويتي عينيك الخارجتين وزاويتي عينيك الداخلتين بظل العيون الابيض وذلك لتعطي شكل اوسع للعين، ضعي ظل العيون الاسود في زاوية العين الخارجية الى اسفل، ضعي خط رفيع بالايلينر على جفنيك العلويين، واخيرا ضعي الماسكرا على رموشك لتحصلي على رموش كثيفة وطويلة وجذابة .

اما اذا كنتِ ترغبين بوضع مكياج عيون هادئ للصباح مثل خروجك للجامعة او للعمل، فعليكِ اختيار مكياج عيون بسيط  فقومي بوضع ظل جفون باللون اللحمي على جفنيك العلويين، ثم قومي باستخدام اللون الاغمق درجتين وهو البني الفاتح على عظمتين الجفون، ضعي خط بالايلينر او ظل الجفون الاسود على الجفنين العلويين واحرصي على ان يكون الخط رفيع عند زاوية العين الداخلية وسميك عند زاوية العين الخارجية، ضعي القليل من ظل الجفون الابيض عند زاوية العين الداخلية لتعطي مظهر للعين اكثر وسعًا، وفي النهاية ضعي الماسكرا على رموشك العلوية والسفلية .

اما اذا كنتِ من عشاق المكياج الخليجي فعليكي الاعتماد بشكل واضح وصريح على اللون الاسود والالوان الداكنة بجميع درجاتها، فعليكي اولًا وضع ظل العيون ذات اللون المشمشي اللامع على زاويتي العين الداخلية، ثم قومي بوضع اللون الموف اللامع في منتصف الجفنين العلويين وقومي بسحبه الى الخارج باتجاة زاويتي عينيك الخارجتين، ثم حددي الزاويتين الخارجيتين للعين واحرصي على ان يكون التحديد سميكًا، ثم ضعي الكحل الاسود داخل عينيك، ثم ضعي خط اسفل رموش عينيك السفلية باستخدام ظل العيون الاسود، واستخدمي اللون البيج الفاتح اسفل الحاجبين لازالة بعض الوان ظل العيون المستخدمة، وفي النهاية ضعي الماسكرا السوداء الثقيلة للحصول على رموش طويلة وكثيفة وجذابة.

وهناك بعض النصائح التي ينصح بها خبراء التجميل عند وضع مكياج العيون وهي ان تقومي بوضع البودرة الفاتحة على الجفن العلوي دائمًا لتعطي ابرازًا لشكل العين، اذا اردتي الحصول على عيون بالشكل اللوزي فاحرصي على ان يكون الحكل داخل العين يبدأ من الداخل بخط رفيع ثم يكون سميكًا كلما اتجه الى الخارج فبذلك تحصلين على عيون لوزية الشكل، اذا اردتي الحصول على عيون اكثر اتساعًا قومي باستخدام الالوان الفاتحة في كحل العيون.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.