جرب نسيج الآن ...

تعرفي على نصائح تطبيق المكياج حسب شكل وجهك

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1289 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تعرفي على نصائح تطبيق المكياج حسب شكل وجهك

تعرفي على نصائح تطبيق المكياج حسب شكل وجهك

معظم النصائح التي يشير إليها خبراء الجمال غالبا ما تكون متعلقة بشكل الوجه، ذلك أن شكل الوجه يلعب دورا مهما أثناء تطبيق المكياج فمن المهم أن نأخذ شكل الوجه بعين الاعتبار في روتين العناية بالجمال اليومي !!

يلعب المكياج دورا مهما في إضفاء لمسة من الجمال على إطلالتنا، إلا أنه يشترط أن يكون ملائما بشكل يتناسب مع شكل الوجه، ولذلك اخترنا لك سيدتي بعض النصائح التي ستساعدك في تحسين طلتك وفقا لشكل وجهك :
إن كان وجهك بيضاوي فمن الأفضل استعمال كريم أساس بالألوان الناعمة أو الطبيعية، لأن الإطلالة الطبيعية تكون الأنسب للوجه البيضاوي، ومن المستحسن كذلك أن تحافظي على شكل الحاجبين الطبيعي والابتعاد عن مستحضرات المكياج الثقيلة على العينين والشفتين إذ يفضل تطبيق الألوان الخافتة.

إن كان وجهك مستديرا فيمكن استعمال كريم الأساس لتنحيف الوجه، بداية ضعي كريم أساس داكن اللون على الوجنتين والأطراف لكي يظهر وجهك أنحف مما هو عليه، ضعي ظلال عيون ذات ألوان داكنة، ومما ينصح به لذوات الوجه المستدير استعمال لونين من كريم الأساس للحصول على طلة ممتازة.

ذوات الوجه المربع يلزمهن استعمال كريم أساس داكن اللون، وذلك لمنح الوجه زاوية مستديرة، ويجب وضع كريم أساس ناعم اللون على الجبين والأنف ومزج اللونين للحصول على طلة ممتازة.

من الواضح أن لكل فتاة ما يناسبها بالنسبة لأحمر الخدود، فبالنسبة للوجه البيضاوي يستحسن وضع أحمر الخدود على الوجنتين للحصول على مظهر طبيعي، وبالنسبة للوجه الطويل وزعي أحمر الخدود في اتجاه الأذنين، أما ذوات الوجه المربع فيلزمهن توزيع أحمر الخدود على الوجنتين وللأعلى باتجاه الصدغين.

أما في ما يخص أحمر الشفاه فالوجوه المستديرة تناسبها الألوان الجريئة كاللون الأحمر والألوان الوردية، أما الوجوه الطويلة فتكون أفضل بألوان الشفتين الطبيعية فمن المستحسن استعمال مرطبات الشفتين الشفافة، أما الوجوه المربعة فتكون أجمل بالألون الناعمة كاللون الزهري.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.