جرب نسيج الآن ...

تعرفي على مجموعة من الحيل ذكية لنجاح أحمر شفاهك بتركيبته الجافة

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 523 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

لا شك أن أحمر الشفاه من المستحضرات التجميلية الضرورية أثناء عملية تطبيق المكياج، إذ لا يمكن الاستغناء عنه لدوره الفعال في إبراز جمال المرأة وأنوثتها، وكذا إضفاء بريق خاص على إطلالتها لتظهر دائما لمظهر لائق يساير صيحات الموضة والجمال، فباختيارك سيدتي للطريقة الأنسب وتتبعك للحيل الكفيلة بنجاح أحمر الشفاه كي ستتمكنين من الاستمتاع بشفاه مثالية تعكسين من خلالها سحر أنوثتك وأناقتك.

إن نجاح عملية تطبيق أحمر الشفاه ترتكز أساسا على مجموعة من الخطوات والحيل البسيطة التي تستطيعين تطبيقها بنفسك، فإليك سيدتي أبرز الخطوات التي ستبرزين من خلالها شفاهك بأجمل الألوان :
قبل وضع أحمر الشفاه، قومي في البداية وضع مستحضر الشفاه البرايمر، قومي بتطبقيه بعد تقشير شفاهك وترطيبها مما سيضمن لك ثبات أحمر الشفاه، سيعمل البرايمر على تغليف بشرة شفاهك لتحصلي على طبقة رطبة و خالية من التجاعيد، بعد ذلك قومي بتجفيف شفاهك بواسطة إسفنجة لتجففي البرايمر، مما سيساعد شفاهك على امتصاص البرايمر بطريقة سريعة ومضمونة.

قومي بتحديد شفاهك ورسم حدودها بروية وهذه الخطوة تتطلب الكثير من الدقّة ، اختاري قلم تحديد الشفاه المماثل للون أحمر الشفاه، وابدئي التحديد من وسط الشفة، بعدها قومي بتغليف شفاهك بورقة محارم ثم مرري فوقها فرشاة ملطخة بالبودرة البيضاء وذلك لامتصاص أحمر الشفاه الزائد على شفاهك وتثبيت ما تبقى.

من بين النصائح التي ينصح بها خبراء التجميل، الاستعانة بفرشاة خاصة لتطبيق أحمر الشفاه لتتمكني من مرغ المستحضر على كامل شفاهك وتغطيتها جيدا، لأن عملية تمرير الفرشاة على شفاهك يساهم بتجفيف أحمر الشفاه وتثبيته جيدا، ومن المستحسن أن تختاري أحمر الشفاه ذو جودة عالية، قومي بتجريب لون أحمر الشفاه أو نوعية تركيبته على أصبعك من الداخل، إذ إن هذه المنطقة تتطابق مع شفاهك من حيث الملمس واللون، وكلما تقدمت في السن فمن الأحسن استعمال أحمر الشفاه ذو التركيبة الكريمية لتجديد رونق وملمس شفاهك.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.