جرب نسيج الآن ...

تعرفي على كيفية تطبيق البلاشر حسب شكل وجهك

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1188 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تعرفي على كيفية تطبيق البلاشر حسب شكل وجهك

تعرفي على كيفية تطبيق البلاشر حسب شكل وجهك

يندرج البلاشر ضمن الأساسيات المهمة في الماكياج والمستحضرات التجميلية التي تمنح البشرة بريقا جذابا وتمنحها ومزيد من الحيوية ومظهر رائع بشكل طبيعي، إلا أن معظم النساء يطبقن البلاشر بالطريقة التقليدية نظرا لجهلهن بالطريقة الصحيحة التي تشترط توزيع البلاشر حسب شكل الوجه، وذلك لإبراز ملامح الوجه وإخفاء العيوب وبالتالي الحصول على إطلالة راقية تسحر الأنظار.

كما هو معروف وبديهي أن البلاشر هو اللمسة الأخيرة في خطوات تطبيق الماكياج، و هذا المستحضر له دور كبير بحيث نستطيع من خلاله إبراز الخدود بشكل جميل من خلال احترام القواعد الأساسية لوضع البلاشر، بحيث أن وضع أحمر الخدود يجب أن يكون بحسب شكل الوجه، ولمساعدتك سنقدم لك سيدتي بعض النصائح لتطبيق البلاشر حسب شكل وجهك :
مما يميز يتميز الوجه الماسي الجبهة العريضة والذقن النحيف وبالتالي يأخذ شكل الماسة تماما، أثناء تطبيق البلاشر على الوجه الماسي قومي بتوزيعه بمحاذاة عظمتي الخد في اتجاه الأذن لتسليط الضوء على عظام الخد.

إن كان وجهك طويل، قومي عزيزتي بتوزيع البلاشر بشكل أفقي لتمنحي وجهك أعرض مما هو عليه، قومي بتوزيع البلاشر ابتداء من تفاحة الخد وفي اتجاه الأذن أو من أعلى عظمة الخد ثم قومي بتوزيعه أفقيا في اتجاه جانبي الأنف، بهذه الطريقة ستتمكنين من معالجة شكل وجهك الطويل وإضفاء مظهر طبيعي على وجهك لإطلالة أفضل.

إن كنت سيدتي من ذوات الوجه المربع، فمن المستحسن تطبيق أحمر الخدود في شكل دائري على تفاحة الخد، حاولي أن تبتسمي ليظهر الجزء الدائري من الخد المعروف بتفاحة الخد وبالتالي التخفيف حدة الزوايا في الوجه.

لأصحاب الوجه ذو شكل قلب، يجب الالتزام بتوزيع البلاشر على الخدود بمحاذاة أسفل عظمة الخد، من خلال هذه الطريقة ستتمكنين عزيزتي من تسليط الضوء على عظام الخد وبالتالي إضفاء شكل رائع على وجهك.
لتحديد الوجه الدائري، من المستحسن أن تقومي عزيزتي بتوزيع البلاشر أسفل عظم الخد لمظهر طبيعي جذاب، تجنبي وضع البلاشر عند تفاحة الخد لأن هذه الطريقة ستزيد من المظهر الدائري للوجه، مما سيمنحك مظهرا غير مرغوب فيه.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.