جرب نسيج الآن ...

تعرفي على طريقة وضع مكياج العيون الفضي خطوة بخطوة

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 598 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يتميز مكياج العيون الفضي بالرقة والبساطة، كما أنه مكياج سريع، حيث لا يستغرق وضعه وقتًا طويلًا، فضلًا عن أنه يضفي مزيدًا من الجمال والأنوثة على عيونك بصفة عامة. لذا نُقدم لك عزيزتي حواء في السطور القليلة القادمة خطوات وضع مكياج العيون الفضي خطوة بخطوة بطريقة سهلة بسيطة:

في الخطوة الأولى لوضع مكياج العيون الفضي يجب غسل وتنظيف الوجه جيدًا بالماء والمُنظف المُناسب لنوع البشرة، مع إعطاء مزيد من الاهتمام للمنطقة حول العينين. في الخطوة الثانية لوضع مكياج العيون الفضي ضعي الكونسيلر باستخدام أطراف أصابعك حول عينيك لإخفاء الهالات السوداء، كذلك قومي بتوزيع بودرة الوجه أو (الفاونديشن) على وجهك بعناية فائقة.

في الخطوة الثالثة لوضع مكياج العيون الفضي قومي بوضع ظلال العيون ذو الفضي المائل إلى درجات الرمادي الفاتحة فوق الجفن العلوي لعينيك، بداية من الزاوية الداخلية للعين إلى الخارج.

في الخطوة الرابعة لوضع مكياج العيون الفضي قومي بوضع ظلال العيون ذو الفضي المائل إلى درجات الرمادي الداكنة في الزاوية الخارجية للعين، وراعي أن تقومي بدمج درجة اللون الفضي الفاتح باللون الداكن عند أطراف عينيك، لتحصلي في النهاية على مزيج من اللونين. فيما ينصح خبراء التجميل باستخدام فرشاة رقيقة مدرجة الألوان لدمج درجتي اللون الفضي الفاتحة والداكنة، حتى يكون شكلها متماسكًا وأكثر طبيعية.

في الخطوة الخامسة لوضع مكياج العيون الفضي قومي بوضع الكحل الأسود داخل عينيك برفق، حيث يُعطيك ذلك مظهرًا مُميزًا وعيون أكثر جمالًا، فقط تحركي بطرف قلم الكحل على الرموش السفلية لعينيك. وكذلك الحال مع الرموش العلوية..

أما في الخطوة السادسة لوضع مكياج العيون الفضي قومي باستخدام فرشاة الماسكارا السوداء لمنح رموشك كثافة أثقل، ويُنصح أن يتم وضع الماسكارا من الداخل إلى الخارج، حتى لا تلتصق الرموش ببعضها.

وفي ذات السياق، يُفضل عند وضع الماسكارا في مكياج العيون الفضي ترك الرموش بشكل جزئي حتى تجف تمامًا؛ فمثلًا قومي بوضع طبقة من الماسكارا في الرموش السفلية ثم اتركيها عدة ثواني لتجف، ثم انتقلي بعد ذلك لوضع الطبقة الآخرى للرموش العلوية.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.