جرب نسيج الآن ...

تعرفي على بعض أخطاء مكياج العيون

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 733


نشر على نسيج ...

تعرفي على بعض أخطاء مكياج العيون

تعرفي على بعض أخطاء مكياج العيون

العيون هي أول ما يلفت الانتباه لشكل النساء عموما، وهي لغة خاصة من خلالها نمنح الآخرين انطباعا فوريا عن شخصيتهم وطباعهم، لذلك يكون الاهتمام بماكياج العيون من الأمور التي يجب أن تنال حيزا كبيرا من اهتمام النساء، وعلى الرغم من معرفة الكثيرات بهذا الأمر، إلا أن محاولاتهن بالتركيز على العيون تسيطر عليها بعض الأخطاء الشائعة، مما يؤدي بهن إلى نتائج عكسية تماما، لذا سنقدم لك سيدتي أهم أخطاء وضع ماكياج العيون لكي تتجنبيها :

إن كنت عزيزتي تحرصين على جمال ماكياجك، لا يجب عليك أن تستهيني ببساطة الماكياج لتغيب الألوان بشكل كلي، لأن العيون عنصر يجب إبرازه في وجهك، كما أنه لا يجب التغاضي عن تلوينها بقلم الكحل الأسود أو الماسكارا، كما أن الاستعمال السليم لألوان ظلال العيون من شأنه أن يؤثر إيجابا في مكياج عيونك، فبعض الألوان كاللون الأزرق قد يظهر تعب عينيك في حال فشلت في وضعه بالطريقة المناسبة.

لا تبالغي سيدتي في وضع الماكياج اللامع، فبقدر ما يكون مميزا بقدر ما يمنحك إطلالة مبتذلة، كما أن تكثيف الآي لاينر والمبالغة فيه من شأنه أن يفسد مهمته في منح عينيك مزيدا من الجمال، لذلك حاولي سيدتي الابتعاد عن المبالغة في استعماله وتكثيفه، كذلك من بين الأخطاء الشائعة في مكياج العيون هي تجاهل شكل العيون، فحاولي اعتماد تقنية ماكياج خاصة بشكل عينيك.

من أشهر الأخطاء التي تقع فيها أغلبية السيدات عدم وضع أي مستحضرات نهائيا على عيونها، في حين تحتاج بعضهن إلى لمسات بسيطة فقط لإبراز عيونهن بشكل راقٍ، فإن كنت تحبين البساطة في المكياج فننصحك بتطبيق القليل من الماسكرا أو ظل الجفون الهادئ جدا من حين لآخر وستلاحظين الفرق.

جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.