جرب نسيج الآن ...

تعرفي على الأطعمة التي ستخلصك من السيلوليت للأبد!

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 765 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

لا شك أن هناك كثيرات منا يعانين من مشكل السيلوليت ، فهل أنت على دراية سيدتي بأنّ علاج السيلوليت الأمثل لا يندرج ضمن التركيبات الكيميائيّة التي نرى غالبا شركات المستحضرات تتنافس في التسويق لها، بل هو متوفر بكلّ بساطة لديك ، وبالتحديد في برادك. لذلك كلّ ما عليكِ فعله سيدتي هو التركيز في نظامكِ الغذائي على نوعيّة الأطعمة التالية لتتخلّصي من هذه المشكلة الشائعة بشكل سريع ودائم.
حاولي استهلاك الأطعمة الغنيّة بالبوتاسيوم، فكما هو معروف عن البوتاسيوم ، أنه يساعد على منع احتباس السوائل والمياه في الجسم ، فبتناولك الأطعمة الغنية بالبوتاسيوم ستتخلّصين ِمن الشعور بالانتفاخ، كما يساهم البوتاسيوم في إزالة السيلوليت بسرعة لذلك، تناولي الكثير من الموز والبابايا لإمداد جسمكِ بالنسب المناسبة.
لا تترددي في تناول الأطعمة الغنيّة بالفيتامين C ، قومي بتعزيز نسبة الكولاجين في بشرتكِ وتخلّصي من السيلوليت بشكل نهائي بواسطة الأطعمة الغنيّة بالفيتامين C.   لإزالة السيلوليت، لا تستغني عن الأطعمة الغنيّة بالأحماض الدهنيّة الأساسيّة، فالأحماض الدهنيّة، وخصوصاً الأوميغا 3 لها دور فعال في إزالة السيلوليت ، فركّزي إذن في نظامكِ الغذائي على استهلاك الكثير من السردين، السلمون، مشتقات الكانولا، الجوز والزيتون، كما زيت دوار الشمس وحبوب الصويا، لتتمكني من التخلص من السيلوليت للأبد.الأطعمة البروتينيّة الخالية من الدهون، اعتمدي في نظامكِ الغذائي على اللحوم الحمراء كما صدر الدجاج والسمك، وذلك بعيداً عن الدهون والشحوم التي تتسبّب بظهور المزيد من السيلوليت.الماء يعتبر ايضا من العوامل المهمة التي ستخلصك إلى الأبد من السيلوليت ، فلا تستخفّي بهذا المكوّن، حيث أن لشرب المياه تأثير مفصلي على ظهور السيلوليت وتطوّر حالته، إذ أنّه عليكِ شرب أكثر من 8 أكواب يومياً ، حتى تتمكني من إزالة السيلوليت بشكل دائم.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.