جرب نسيج الآن ...

تعرفي على أهم النصائح للإسترخاء النفسي و الجسدي

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1201 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تعرفي على أهم النصائح للإسترخاء النفسي و الجسدي

تعرفي على أهم النصائح للإسترخاء النفسي و الجسدي

الاسترخاء مرحلة مهمة تحتاج اليها كل سيدة في حياتها، للتخلص من التوثر و الشعور بالراحة، ومن اجل تخفيف الضغط اليومي و أخذ و قتا للتأمل، لخلق التوازن و الإستمرار في العطاء، و قد يرسل الينا أجسامنا العديد من الرسائل التي تذل على التعب و الإرهاق و التشنجات التي تحدث معه، و قد تكون أيضا نفسية يعكسها الحزن و الاكتئاب، لهذا نقترح عليك بعض النصائح لاسترخاء يمكنك أخد حمام ساخن بالصابون مع تدليك الجسم بزيت اللافندر لتساعدك على الاسترخاء و الشعور بالراحة، ثم إغمضي عينيك و لا تتركي تفكيرك يذهب بعيدا فقط استرخي و تمددي و دعي الأفكار تنساب من ذهنك بعد اخدك الحمام ارتدي ملابس قطنية مريحة، و جففي شعرك و رفعيه الى الأعلى ولا تشديه بإحكام لكي لا تشعري بعدم الارتياح.




فعندما تكونين غاضبة و يتحول لونك إلى الأرجواني، عليك بإعداد شراب من الشاي الأخضر فمادة الثيانين تساعدك على الاسترخاء و التخفيف من التوتر، كما يمكنك اخد قطع من الشكولاته فهي أيضا تساعد في الهدوء و الاستقرار النفسي و تحارب الاجهاد، و لا تأخذي أي طعام لكي لا تجهدي أمعائك، استعيني فقط بالشراب الساخن من الزهورات و ابتعدي عن الكافيين.


كما يمكنك القيام ببعض الحركات الرياضية الخفيفة مثل اليوغا لتسترخي أكثر ولتساعدك في اعادة التوازن و الطاقة الى جسمك لتعيشي حياة صحية و خالية من الأمراض، بالإضافة انها تمنحك السلام الداخلي و التخلص من الضغوطات و مشاكل الحياة اليومية.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.