تعرفي على أحدث الخطوات لتعلم مكياج مميز

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 624 لاتعليقات

إن الطريقة الصحيحة لتطبيق المكياج تلعب دورا بارزا في زيادة جمال طلتك وإظهارك بسن أصغر والعكس صحيح .لذا،فإن تطبيق المكياج يستلزم منك إتقان بعض الخطوات البسيطة التي تهدف إلى منع إفساد إطلالتك حتى تحصلي على مظهر جذاب وساحر.لذلك،ارتأينا أن نقدم لك اليوم هذه الخطوات البسيطة لتعلم تطبيق مكياج مميز.

من أحدث الخطوات التي يتوجب عليك عزيزتي عملها عند تطبيقك للمكياج حتى تحصلي على مكياج مميز،وضع كريم الأساس على كامل وجهك،والذي يجب اختياره بنفس لون البشرة أو بدرجة افتح منها بقليل حتى تتمكني من تغطية العيوب والشوائب وأيضا توحيد لون البشرة.

بعد تطبيق كريم الأساس على وجهك،قومي بوضع الكونسيلر حول عينيك من أجل إخفاء الهالات السوداء والشوائب المتواجدة حول هذه المنطقة ،فبتطبيقك للكونسيلر،ستجعلين بشرتك تبدو نضرة ومشرقة .

ولتعلم تطبيق مكياج مميز بأحدث خطوات المكياج ،حاولي اختيار لون ظلال العيون الذي يليق مع لون عينيك كما إطلالتك،لذا،ننصحك عزيزتي بتطبيق اللون الفاتح على كامل الجفن المتحرك ،ثم اعملي على اختيار نفس اللون لكنبدرجة أغمق لتطبيقه عند الزاوية الخارجية للعين.

استعيني بالأيلاينر لإبراز جمال عينيك ومنحهما لوكا جذابا وساحرا يخطف الأنفاس،وللتمكن من ذلك،قومي بتحديد عينيك من خلال رسم خط أسود رفيع بمحاذاة الرموش مع الحرص على جعله أكثر عرضاً كلّما اتجهت نحو الزاوية الخارجية للعين.

في حال كانت عينيك صغيرتين ،من الأفضل أن تقومي بتطبيق كحل ملون داخل العين على الجفن السفلي من أجل منحهما حجماً أكبر ونظرة ساحرة تأسر القلوب.

ولإكمال مكياج عينيك ،لا تنسي تطبيق الماسكارا على رموشك حتى تبدو أكثر كثافة وطولاً.

وأخيرا،لتتمكني من تعلم مكياج مميز بأحدث الخطوات،اعملي على وضع احمر الشفاه المناسب لإطلالتك ،لكن قبل ذلك،اختاري محدّد الشفاه بنفس لون الروج وحدّدي شفاهك من الخارج ،بعدها قومي بملء الفراغات باستخدام قلم التحديد،من أجل ثبات أحمر الشفاه لمدة أطول، ثم طبّقي فوقه أحمر الشفاه الذي اخترته.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.