جرب نسيج الآن ...

تخلصي من وزنك الزائد بهذه الحلول.

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 656 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يعاني بعض النساء من مشكل الوزن الزائد، الشيء الذي يؤرق حياتهم ويجعلهم يعيشون في كثير من القلق والتوتر والإرهاق الجسدي، فكثيرا ما نجد العديد من الأفراد يعانون من مشاكل صحية ونفسية عويصة بسبب وزنهم الزائد عن الحد الطبيعي، بل وتزيد حدة توترهم عندما يجد هؤلاء الأفراد صعوبة في كيفية التخلص من هذا الوزن، نظرا لصعوبة إتباع الحمية و استعصاء السير على نظام غذائي معين، إضافة إلى صعوبة المواظبة على التمارين الرياضية والمتابعة المستمرة مع أخصائي التغذية. 

يشكل الوزن الزائدة خطورة كبيرة على صحة الانسان وله سلبيات كثيرة في كل المجالات، بحيث لا تقتصر مشاكل السمنة على الإصابة بالمخاطر الصحية بل تعدوها إلى مشاكل كثيرة في اختيار الملابس المناسبة، وعدم القدرة على المشي لمسافة كبيرة، وقد يصل الأمر أحيانا إلى الإكتئاب بسبب نظرة المجتمع. 

يمكنك سيدتي التخلص من الوزن الزائد من خلال حلول بسيطة وفعالة سنقدمها لك: 
حددي لنفسك طريقا وهدفا واقعيا لإنقاص الوزن، اتبعي نظاما غذائيا صحيا وسليما، حسني بعض السلوكيات المرتبطة بالأكل كشرب كوب من الماء قبل تناول الطعام يساعدك في امتلاء معدتك، واظبي على ممارسة بعض تمارين البطن والجري لـمدة 10 دقائق كل صباح عدة مرات في الأسبوع. 

إليك سيدتي وصفات طبيعية فعالة ستساعدك على التخلص من الشحوم وإنقاص الوزن الزائد: 
خلطي النعناع مع الزنجبيل الأخضر مع الشاي الأخضر والقليل من قشور الرمان المطحون، خلطي الكل وضعي نصف ملعقة من هذا الخليط مع كوب من الماء المغلى، داومي على شرب هذه الخلطة بعد كل وجبة.

امزجي نصف ملعقة صغيرة من الكمون ونصف ملعقة صغيرة من القرفة ونصف ملعقة صغيرة زنجبيل، خلطي الكل جيدا مع كوب من الماء المغلى، داومي على شرب الخلطة من 3 الى 4 مرات يوميا، وستلاحظين نقصان وزنك في وقت قياسي.

 

خذي ليمونة وبرتقالة واحدة وقطيعيها إلى أربعة أطراف، اتركيها تغلي في القليل من الماء وفوق نار هادئة، بعد ذلك قومي بتصفية الماء واشربيه مع ملعقة صغيرة من العسل.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.