جرب نسيج الآن ...

تخلصي من بثور الجسم باستخدام حمام الأعشاب..

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1171 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

الاستحمام بالأعشاب أصبح من أحدث الطرق ليس فقط لتنظيف الجسم و لكن للحفاظ على جمال البشرة و نضارتها، إلا أننا غالبا ما نجد بعض النساء لا يكترثن لبشرة أجسامهن مهما تعرضت للبثور والندوب التي تنتج في غالب الأحيان بسبب كثرة الإفرازات الدهنية والعرق، إلا أن هذا المشكل يستدعي ضرورة الاهتمام به لإيجاد حلول ملائمة تجعل بشرة جسمك أكثر صفاءا وخالية من البثور والبقع.

تعاني بعض النساء من مشكلة البثور والبقع الداكنة التي تجعل بشرة الجسم بمظهر غير لائق، الشيء الذي يدفعهن إلى البحث عن حلول وخلطات للتخلص من هذه البثور بصفة نهائية دون استعمال المستحضرات التجميلية الباهضة الثمن، ولمساعدتك ننصحك عزيزتي باستعمال حمام بالأعشاب الطبيعية:

خذي نصف كوب صغير من زيت الصنوبر و نصف كوب من زيت الياسمين مع حفنة من عشبة البابونج والنعناع المجفف، اخلطي جميع المكونات ثم ضعيها في حوض الاستحمام مليء بالمياه الدافئة ويمكنك كذلك وضع هذه الأعشاب في كيس شفاف، اتركي المكونات في الحوض لمدة 15 دقيقة ثم انقعي جسمك في الحوض واسترخي فيه لحوالي 20 دقيقة، كرري هذا الحمام العشبي عزيزتي مرتين في الأسبوع وستتمتعين ببشرة جسم ناعمة وخالية من البثور والشوائب.

استخدمي الأعشاب المعطرة و الزهور كعلاج فعال لإنعاش بشرة وتصفيتها من البثور، حضري حمام البنفسج و الورد و الياسمين لإنعاش البشرة و الحفاظ على جمالها، كل ما عليك فعله وضع القليل من نقيع أوراق البنفسج أو الورد أو الياسمين على حسب رغيتك ثم أضيفي إليها القليل من نقيع الأعشاب الحمضية كالليمون، ضعي المكونات داخل حوض الاستحمام واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم استرخي في الحوض لإنعاش بشرتك و الخصول على بشرة جسم متماسكة جذابة.

استخدمي حمام البابونج لتنعيم بشرة الجسم و تفتيح مسامها و إزالة البثور والندوب، اغلي كمية مناسبة من أعشاب البابونج في القليل من الماء ثم قومي بتصفية المغلي و إضافته إلى حوض الاستحمام، استرخي في الحوض لمدة 15 دقيقة ثم استحمي بعد ذلك .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.