تخلصي من الرؤوس السوداء بهذه الخطوات السهلة !

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 796 لاتعليقات

تخلصي من الرؤوس السوداء بهذه الخطوات السهلة !

تعاني العديد من الفتيات من مشكلة الرؤوس السوداء ،خصوصا في منطقة الأنف والجبين ، مما يجعلها مشكلة كبيرة لهن ،حيث تخفي جمال بشرتهن، وتظهرها أكثر خشونة الشيء الذي يسبب لهن الإحراج، فإن كنت سيدتي تعانين من مشكل الرؤوس السوداء و ترغبين في التخلص منها نهائيا ، عليك بتطبيق هذه الوصفة السهلة و الطبيعية التي تعمل على تخليصك من كل هذه المشاكل لتنعمي ببشرة نضرة و مشرقة في مدة قصيرة.

من الوصفات المنصوح بها للتخلص من الرؤوس السوداء ،الفازلين، لما له من فوائد تجميلية عديدة، وبالخصوص قدرته الفعالة على إزالة الرؤوس السوداء، وللتمكن من ذلك تابعي الخطوات الآتية:

•ضعي الفازلين على إصبعك وافركي منطقة أسفل الأنف جيداً.
•استعملي قطعة من النيلون، وضعيها على أنفك لمدة 5 دقائق.
•بعد ترطيب المنطقة جيداً وتفاعل الفازلين مع البخار، الذي يتراكم داخل النيلون، قومي بإزالة الفازلين بواسطة منشفة نظيفة.
•لفّي شاشة معقّمة على إصبعك، واضغطي على الرؤوس السوداء من الأسفل إلى الأعلى.
للتخلص من كلّ الرؤوس السوداء ،كرري هذه العملية عدة مرات.
•بعد الانتهاء، ضعي كريم الترطيب الخاصّ بك.


ومن الأخطاء الجمالية التي تتسبّب بزيادة الرؤوس السوداء والتي يجب عليك تجنّبها
،استعمال الأصابع مباشرة لإزالة الرؤوس السوداء،فبهذه الطريقة تضاف الأوساخ والبكتيريا إلى المسامّ ،استخدام أدوات إزالة الرؤوس السوداء في المنزل، بدون الانتباه الى تعقيمها لأنها تكون عرضة للبكتيريا، وهذا ما يؤدي إلى تشوّهات في البشرة، إذا تمّ استخدامها بشكل خاطئ.ولمن تعاني حساسية جلدية،تجنبي التقشير الفائق ، حيث يمكن للتقشير أن يكون قاسياً على بشرتك، مما قد يؤدي إلى تفاعل الحبوب والرؤوس السوداء.لذا، ننصحك في هذه الحالة باستبدال التقشير بمطهّر يكون أكثر لطفاً ومناسباً لنوعية بشرتك.

تعتبر الرؤوس السوداء، من أهم المشاكل التي تصيب البشرة وخاصة في فترةالشباب والمراهقة، وبإتباعك لهذه الخطوات و النصائح السهلة ستنعمين ببشرة نضرة خالية من الرؤوس السوداء المزعجة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.