جرب نسيج الآن ...

تخلصي من اصفرار أسنانك بخلطات طبيعية جد سهلة..

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 806 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تلعب الأسنان البيضاء دورا كبيرا في إبراز جمال الوجه ككل، ذلك أن الابتسامة المشرقة تنبع أساسا من الأسنان البيضاء، ولذلك يعتبر اصفرار الأسنان من أبرز المشاكل الشائعة في صفوف الرجال والنساء على حد السواء، ويرجع هذا الاصفرار بالأساس إلى الإهمال وعدم الاهتمام بنظافة الأسنان والفم عموما. 

إليك عزيزتي هذه الخلطات والوصفات بمكونات طبيعية متوفرة لدى الجميع لكي تتمكني من تبييض أسنانك وجعل ابتسامتك مشرقة وجذابة. يعتبر عصير الليمون من الوصفات الفعالة للتخلص من اصفرار الأسنان نظرا لفاعليته وقدرته على التبييض، قومي بخلط عصير ليمونة واحدة مع ملعقة صغيرة من الملح ثم امزجيهما معا لكي تحصلي على عجينة، ضعي العجينة فوق فرشاة أسنانك ثم استخدميها لتدليك الأسنان واستمري على ذلك لعدة دقائق، بعد الانتهاء من فرك أسنانك قومي بغسلها جيدا بالماء ومعجون الأسنان.

للحصول على أسنان بيضاء والتخلص أيضا من رائحة الفم الكريهة، يمكنك عزيزتي أخذ بعض قشور البرتقال أوالليمون على حسب رغبتك، اتركي هذه القشور لمدة معينة إلى أن تجف تماما ثم قومي بطحنها جيدا، عند الاستعمال أضيفي إليها القليل من بيكربونات الصودا واخلطيهم الكل جيدا ثم استعملي الخليط لدعك أسنانك. أتركي قطعة من الخبز في الفران قليلا إلى أن تحترق شيئا ما ثم استعملي هذا الخبز المحروق لتبييض أسنانك، قومي بطحنه جيدا ثم أضيفي إليه ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي وامزجيهما مع بعض حتى الحصول على عجين صالح للاستعمال، قومي بدعك أسنانك بهذا الخليط باستعمال فرشاة الأسنان ثم اغسلي فمك بالماء، استعملي هذه الطريقة بصفة يومية وسوف تلاحظين الفرق منذ أول استعمال.

قومي بطحن القليل من قطع الفحم الأسود إلى أن يصبح خليطا ناعما ثم أضيفي إليه القليل من بيكربونات الصودا وبضع قطرات من عصير الليمون، اخلطي هذه المكونات جيدا إلى أن تتجانس مع بعضها البعض ثم استعملي الخليط في دعك أسنانك باستعمال فرشاة الأسنان، بعد الانتهاء من الدعك لبضع دقائق قومي بغسلها بمعجون الأسنان العادي، ويستحسن بعد الانتهاء من هذه العملية القيام بدعك الأسنان بقشور الليمون وستحصلين على نتائج مرضية لتتمتعي بأسنان بيضاء وابتسامة مشرقة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.