تخلصي من آلام الأسنان و اجعليها قوية بالوصفات الطبيعية

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 693 لاتعليقات

الخوف من استشارة طبيب الأسنان عن الآلام و الصداع و عن اصفرار الأسنان هو من يسيطر على المرأة و تحس بالرهبة من زيارة الطبيب، لكن ما رأيك سيدتي أن تقومي بعلاج أسنانك في المنزل باستعمالك لوصفات طبيعية سهلة التحضير، و سترين بعد استعمالك لها أنك ستحصلين على أسنان ناصعة البياض، و لتتعرفي سيدتي على المكونات و على طريقة التحضير تابعينا على موقع البرونزية النسائية.

إن الوصفات الطبيعية التي تعمل كمسكن لآلام الأسنان معروفة منذ القدم و يمكن الاستعانة بها للحصول على نتيجة جيدة و مذهلة بعد دقائق قليلة من الاستعمال، و من بين الوصفات التي أتينا لك بها سيدتي وصفة القرنفل و التي يمكن إعدادها بالطريقة التالية قومي بغلي القرنفل في الماء ثم يتم غمس قطعة قطن في الماء و يوضع فوق الألم و يتم القيام بهذه العملية مرات كثيرة حتى يتلاشى الألم، و ننصحك أن تقومي بصنع كمية من القرنفل مع الماء الساخن و تضعينه في زجاجة و تغسلين به فمك قبل النوم فالقرنفل يساعد على تخليص الفم من الرائحة الكريهة، و يسكن الألم ، و هناك طرق أخرى من تسكين الآلام منها وضع الثوم المهروسة فوق السن المؤلمة، لذا استعيني بها كي تتخلصي من الآلام القاسية للأسنان خصوصا و إن كنت تعانين من التسوس.


يبدأ ألم الأسنان من بداية تسوس الأسنان الذي يكون بسبب الحلويات و كل الأطعمة التي يتم تناولها دون غسل الأسنان، أو النوم قبل غسلها حيث بالليل تتراكم الميكروبات في الفم مما يؤدي إلى التسوس، لذا سنقدم لك سيدتي الوصفة التالية كي تحمي أسنانك من التسوس و التي تتمثل في وصفة الشاي بدون سكر و كل ما عليك هو صنع الشاي بدون سكر و تقومي بالمضمضة به كل ليلة قبل النوم و سترين بعدها أنك ستتخلصين من انتشار التسوس و لن تتعرض الأسنان الأخرى للإصابة بالتسوس.


ننصحك سيدتي بالمداومة على القيام بصنع هذه الوصفات و تطبيقها حتى تحصلي على نتيجة هائلة في الأخير، و لن تضطري بعدها إلى اللجوء إلى طبيب الأسنان.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.