جرب نسيج الآن ...

تجميل البشرة لتبدي أصعر سنا

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 848


نشر على نسيج ...

فنون تجميل البشرة كثيرة ومتعددة، لذا فإن المرأة يجب أن تتبعها بشكل خاص حيث أن هناك بعض النساء قد تقع في كثير من الأخطاء فتظهر على أنها أكبر سنا، لذا نقدم لك سيدتي بعض المعلومات التي يجب أن تتبعيها خلال وضع المكياج.

لتجنب ظهورك على أنك إمرأة كبيرة سناً يجب أن تتجنبي بعض الأخطاء أثناء قيامك بوضع المكياج سيدتي، لأن بصفة عامة النساء قد تلجأ للمكياج لإخفاء دفوهات الوجه أو عيوبه، فبداية إن وضع كميات كبيرة من المكياج على البشرة قد تجعلك تبدين أكبر سناً، كما أن فنون تجميل البشرة تؤكد أن على المرأة إستخدام كريم أساس أفتح بشكل أقل من لون البشرة ومقارب لها، إلا أن بعض النساء قد تقوم بإختيار كريم يختلف بصورة شاسعة عن لون بشرتهم الحقيقية، على أنه يجب أن تقومي سيدتي بإستخدام المرطبات لتجنب ظهور تجاعيد وجهك.

1

 

 

تقتضي فنون تجميل الوجه تجنب إزدياد مرطبات الوجه بصورة تلفت الإنتباه على أنك كبيرة سناً، بالإضافة إلى إختيار أحمر خدود يتناسب مع لون البشرة والمكياج وعدم وضع كميات كبيرة منه فتظهرين بمظهر غير حسن وتبدين كأنك عجوزا، لذا حاولي إستخدام الوسطية سيدتي عند إختيارك للمكياج الذي يناسبك ووضع كميات مناسبة لك.

وهنا يمكن أن ننتقل إلى مرحلة أخرى من مراحل تجميل البشرة وفنونها والخاصة بالعيون، فمن المعتاد أن يتم إختيار لون غير لامع لتحديد العين لأن اللون اللامع يظهر كبر السن، كما أنه يجب الأخذ في الإعتبار لون البشرة فلا يجوز إختيار لون يتنافى مع لون بشرتك والمكياج الذي تضعيه، كما يجب عليك سيدتي التعرف على بعض الألوان التي تتفق مع ألوان البشرات المختلفة مثل الرمادي ولون الخوخ.

مكياج المرأة يظهر جمالها ويطغى على الدفوهات المتواجدة في بشرها وأحياناً تهتم كثير من النساء بالمكياج لتظهر أميرة في نظر زوجها، كما أن التزين من أجل الزوج تفرض عليه شباك الهوى وتحرمه من النظر الى إمراة أخرى، فحافظي سيدتي عند تجميل بشرتك إلى إختيار الأنسب معك والذي يجعلك أميرة متوجة على عرش النساء في نظر زوجك.

ومن معلومات تجميل البشرة التي يمكن أن نلتفت إنتباهك إليها عزيزتي الأيلاينر والماسكارا التي توضع أسفل الرموش، فهي بصفة عامة تجعل العين ضيقة، لذا يجب تجنب وضعها فهى تظهر المرأة على أنها كبيرة، فالمرأة الشابة تميل دائماً لوضعها على الرموش العلوية لأنها تظهر العين أوسع وتظهر السن أصغر.

الألوان غير المتناسقة في أحمر الشفاه تظهر المرأة كبيرة سناً وكذلك تحديد الشفاه، ومن الجيد إستخدام الروز في أحمر الشفاه الذي يتناسب مع ألوان البشرة المختلفة والإبتعاد عن تحديد شفتيك.


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.