جرب نسيج الآن ...

تألقي جمالا مع أجود الماسكات الطبيعية للشعر والبشرة ..

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 946 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تألقي جمالا مع أجود الماسكات الطبيعية للشعر والبشرة ..

تألقي جمالا مع أجود الماسكات الطبيعية للشعر والبشرة ..

تساعد الماسكات الطبيعية على ترطيب البشرة والشعر وإعادة الحيوية لهما من جديد، فتزيد البشرة نضارة وإشراقا، ويستعيد الشعر نشاطه وصحته، ذلك أن هذه الماسكات تتركب من مكونات طبيعية غنية ومغذية كونها تحتوي على الفيتامينات ومضادات الأكسدة والمعادن وغيرها من العناصر الغذائية التي يحتاجها كل من الشعر والبشرة لتغذيتهما داخليا وخارجيا، الشيء الذي يمنحهما اللمعان والقوة ..

تعمل مختلف الماسكات الطبيعية على توحيد لون البشرة والتخلص من التجاعيد والكلف والبقع الداكنة وكذا البثور ومشاكل حب الشباب، إضافة إلى تفتيح البشرة وترطيبها، أما بالنسبة للشعر فتساهم هذه الماسكات والخلطات في حماية الشعر من التقصف والتساقط واستعادة حيويته ونشاطه، ولتتألقي عزيزتي جمالا اخترنا لك أجود الماسكات الطبيعية لمختلف مشاكل البشرة والشعر :

للحصول على شعر صحي ولامع وطويل تحتاجين سيدتي إلى حبة واحدة من الموز، حبة من الأفوكادو مع ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون.
الطريقة: اهرسي الموز والأفوكادو وامزجي معهما زيت الزيتون إلى أن تحصلي على خليط متجانس، ضعي المزيج على شعرك بطريقة التدليك من فروة الرأس إلى الأطراف، قومي بتغطية شعرك بكيس بلاستيكي لمدة 30 دقيقة وبعدها اغسليه جيدا بالماء والشامبو الخاص بنوعية شعرك، يمكنك شطف شعرك بالقليل من خل التفاح بعد الانتهاء من غسله لأنه غني بالعناصر المغذية للشعر.

استعملي قناع الترمس لبشرتك، لأنه ماسك منظف ومغذي في نفس الوقت، لتحضير هذا الماسك تحتاجين إلى ملعقتين كبيرتين من الترمس المطحون، ملعقة من الزبادي، ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي ثم ملعقة صغيرة من ماء ورد.
الطريقة:اخلطي جميع المكونات أعلاه إلى أن تتجانس مع بعضها البعض وتحصلي على عجينة متماسكة، قومي بوضع المزيج على كامل بشرة وجهك في اتجاه حركات دائرية مع تدليك البشرة بلطف، اتركيه لمدة 15 دقيقة وبعد ذلك اشطفي بالماء البارد.

مع المواظبة على استعمال هذه الماسكات بانتظام، ستتمكنين سيدتي من استعادة حيوية شعرك وبشرتك بكل سهولة ودون بذل أي مجهود، فبدلا من الاعتماد على الكريمات والإفراط في استخدام المنتجات ومستحضرات التجميل، لتتألقي جمالا وأنوثة !!

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.