جرب نسيج الآن ...

تألقي باستخدام أقلام الكحل الملونة لإطلالة جذابة

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1301 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تألقي باستخدام أقلام الكحل الملونة لإطلالة جذابة

تألقي باستخدام أقلام الكحل الملونة لإطلالة جذابة

على مر العصور، تبقى أقلام الكحل مهما اختلف نوعها أو لونها الوسيلة الفعالة التي تمنح العينين سحرا وجاذبية لا يتفوق عليها أي نوع آخر من أساليب المكياج، بحيث نستطيع اعتمادها في مختلف الطرق والأشكال وتضمن لنا النجاح في جميع الإطلالات المتألقة والمتميزة.

معظم السيدات يفضلن استخدام أقلام الكحل الملونة لجمالها وجاذبيتها، إلا أنهن في بعض الأحيان يواجهن بعض الصعوبات من حيث طريقة استخدام هذه الأقلام، لأن الوقوع في خطأ أثناء تطبيقها كاستخدامها على شكل رسم حاد أو بألوان غير متناسقة مع العين يجعل إطلالتنا سيئة وغير جذابة، ذلك أن استعمال أقلام الكحل الملونة كظلال العينين أمر يحتاج منا خبرة محددة، بحيث يلزمنا اختيار الألوان بعناية فائقة حسب شكل العينين ولونهما، فإليك سيدتي أهم قواعد استخدام أقلام الكحل الملونة لعيون جذابة ومفعمة بالأنوثة :

حاولي استخدام ألوان الكحل الملونة حسب شكل رسمة عينيك، فإن كانت عيناك جاحظتان على سبيل المثال، فأنت تحتاجين إلى الابتعاد عن الألوان الفاتحة لكي لا تزيدي من حدة جحوظهما، ولكن هذا لا يمنع بتاتا من استخدام الألوان الفاتحة إذ يمكنك ذلك أحيانا عن طريق وضع طبقة من اللون الأسود على رموشك السفلية أولا ثم بعدها يمكنك استخدام اللون الفاتح لخلق بعض العمق لإطلالتك.

استخدمي الكحل على خط الرموش الداخلية إن كانت عينيك صغيرتين، ذلك أن العيون الصغيرة تحتاج إلى خط من الكحل الملون داخل العين مع مده إلى خارج الجفن لتوسيع العين شيئا ما، ومما ينصح به خبراء التجميل ضرورة استخدام الأقلام الملونة ذات جودة عالية وبعلامة تجارية مضمونة لأن الأقلام الرديئة الجودة لا تمنح المظهر المرغوب فيه.

لإبراز سحر العيون، كحلي عزيزتي جفنك السفلي بألوان مشتقة من لون عيونك الخضراء أو الزرقاء بدرجات مختلفة للمساعدة على تعزيز لون عيونك الطبيعي، وإن كنت من ذوات العيون البنية الغامقة فننصحك بتجربة الألوان الفاقعة على طول خط العين الداخلية، وتأكدي أنك من خلالك تطبيقك الصحيح لمختلف ألوان أقلام الكحل ستتمكنين من منح عيونك سحرا جذابا وجميلا.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.