جرب نسيج الآن ...

تألقي بإطلالة ساحرة مع أحمر الشفاه اللامع من مكياجي

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1318 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

 

لكل فتاة أو سيدة ترغب في التفرد احتفالا بقدوم عيد الأضحى المبارك بإطلالة راقية تلفت الأنظار وتسحرها وتجذب الانتباه، إليك سيدتي أحمر الشفاه اللامع من مجموعة مكياجي، استعملي أحمر الشفاه اللامع Color & Gloss وGlow Gloss لتظهري روعة شفاهك وبهاء أنوثتك وتتألقي يوم العيد بإطلالة راقية ومميزة ..

يمتاز أحمر الشفاه اللماع بقوامه الناعم الذي ينساب بنعومة على الشفتين ليمنحهما إشراقة فريدة ومشرقة، وهذا ما يتميز به أحمر الشفاه مكياجي بحيث يضفي على الشفاه تغطية كاملة بلون رائع يدوم لأطول وقت ممكن، نظرا لكونه يحتوي على مكونات فريدة تمنح الشفاه الترطيب العميق وأكثر من ذلك يستطيع أحمر الشفاه مكياجي مقاومة علامات التقدم في السن بفضل عناصره الغذائية الغنية لتستمتعي بشفاه نضرة وناعمة لعدة ساعات.

إن كنت سيدتي تبحثين عن مصدر للعناية والاهتمام الفائق لشفاهك، فإن مكياجي تقدم لك مجموعة Glow Gloss لتبرزي سحر شفاهك، يتميز أحمر الشفاه مكياجي بتركيبته الفريدة التي تميزه عن غيره من المستحضرات، بحيث يمتلك القدرة على حماية الشفاه وترطيبها لاحتوائه على بعض المواد المضادة للأكسدة وعلى مزيج غني بالفيتامينات المغذية لتمنحك إطلالة مشرقة وصحية.

يمكنك عزيزتي بعد الانتهاء من عملية تطبيق المكياج من كريم الأساس وخافي العيوب ووضع مكياج العيون، أن تختمي مكياجك ببصمة فريدة مع أحمر الشفاه مكياجي، قومي بتطبيق حمرة الشفاه وستحصلين على إطلالة راقية و أكثر عصرية تتماشى مع صيحات الموضة، كما يمكنك عزيزتي وضع أحمر الشفاه مكياجي بمفرده دون الحاجة لاطبيق المكياج بكامله وستحصلين على إطلالة أكثر عفوية.

تأتي مجموعة أحمر الشفاه مكياجي Color & Gloss لتستمتع بها سيدتي فتظهرين بإطلالة مثالية تميزك من بين صديقاتك، فتضفي على شفاهك نعومة فائقة كالحرير بألوان رائعة لتألق مميز، وتستطيعين سيدتي أن تحملي معك مجموعة Color & Gloss أينما ذهبت وتحافظي على إطلالتك الساحرة في كل وقت.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.