جرب نسيج الآن ...

بشرتك تعاني من الإرهاق.. الحل في 8 دقائق فقط

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 605 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

قد تضطرك ظروف العمل إلى السهر وقلة النوم وهذا ينعكس على صحة بشرتك ويجعل وجهك يبدو في حالة إرهاق وتعب شديدين، ولكي تتخلصي من هذا الإرهاق عليكِ باتباع هذه الخطوات التي لن تأخذ منك سوى 8 دقائق فقط، وستحصلين بعدها على وجه مشرق بدون علامات الإرهاق على الإطلاق:
– الخطوة الأولى:
قومي بوضع ملعقتين في الثلاجة حتى تبردا، ثم ضعي الجانب المنحني من الملعقة على عينيك لبضع ثوانٍ، وستشعرين بانتعاش وبرودة رائعة لعينيك، ثم ضعي كريم العين الخاص بك لترطيب العين، وبذلك ستعملين على إزالة انتفاخ عينيك، ولن تبدو عليهما أي معالم للإرهاق.
– الخطوة الثانية:
اشطفي وجهك بالماء البارد، فهو ينعش البشرة أكثر من الماء الدافئ بمراحل، كما أنه يقلل من انتفاخ واحمرار الوجه وخصوصاً حول منطقة العين.
– الخطوة الثالثة:
ابتعدي عن المشروبات التي تحتوي على الكافيين واستبدليها بالشاي الأخضر، فهو يعمل كالسحر على البشرة ويكسبها الصحة والنضارة.
– الخطوة الرابعة:
الماكياج، قد يعمل على إبراز إرهاق البشرة وقد يخفيه، لذلك كوني حريصة عند وضعك للماكياج، وبالأخص كريم الأساس حتى يناسب لون بشرتك.
– الخطوة الخامسة:
لا تضعي الكثير من الماكياج حول العين، واكتفي فقط بوضع الكحل؛ لأن الكحل بمفرده يبرز جمال ووضوح العين ويجعلها أكثر يقظة وأقل إرهاقاً.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.