جرب نسيج الآن ...

بالفيديو والصور..تألقي في سهراتك مع مكياج هيفاء وهبي

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير, الصحة والجمال 3382 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

 

يعتبر مكياج هيفاء وهبي حلم يراود جميع الفتيات خاصة أنها تشتهر بطلة عينيها..ومعنا ستكونين قادرة على تجربته.

كما تعلمي عزيزتي حواء أن مكياج هيفاء وهبي يرتكز بشكل أساسي على رسمة عينيها الملونة التي تعتمد على العيون السموكي وطلة آيلاينر القطة التي تزيد من سحر نظراتها، وحرصًا على تألقك وإبراز جمالك نقدم لكي بعض النصائح والإرشادات لتكون طلتك قريبة من طلة هيفاء وهبي في مناسباتك وسهراتك.

كما ذكرنا أن الأساس في مكياج هيفاء وهبي الذي يعتمد على مكياج العيون السموكي الذي لا يقتصر على اللون الأسود إنما يمكنك تطبيقه بالألون الترابية الأخرى كالأزرق والبنفسجي والأخضر والذي يتم بطريقة غير متناسقة أو عفوية على كامل الجفون العليا المتحركة.

ولتطبيق مكياج هيفاء وهبي يجب أن تقومي في البداية بوضع الكونسيلر أسفل العين من أجل إزالة الهالات السوداء لتبدو عينيكي صافية ومستعدة لإبراز جمالك.

الخطوة التالية من مكياج هيفاء وهبي وهى قد تمثل صعوبة لدى بعض الفتيات وهي رسم خط الآيلانير الأسود العريض على جفونك العليا، والذي يمنح نظرتك الدفء والسحر المطلوبين آيلاينر مجنّح يساعدك على تصحيح شكل العين.

لتطبيق مكياج هيفاء وهبي، عليكي أن تقومي بتوزيع كمية صغيرة من ظل العيون باللون البيج الفاتح على كامل الجفن المتحرك ثم قومي باستخدام ظلا بنيًا عند زاوية العين الخارجيّة، في محاولة لأبتكار مثلّث كبير، يمتد على كامل ثنية الجفن.

ستحتاجين لتطبيق مكياج هيفاء وهبي إلى رسم  خطًّا بالآيلاينر من منتصف الجفن المتحرك وصولاً إلى آخر خط الرموش وقومي بتعبئته باللون الأسود.

ثم نأتي للجزء الأهم في تطبيق مكياج هيفاء وهبي وهو العيون، فقومي بوضع القليل من الظلال على طرف الريشة وطبقيها على طرف عينيك الخارجي على شكل نقطة، واحرصي أن تكون الظلال داكنة اللون من الخارج وافتح من الداخل حتى تكونين قادرة على إبراز جمال مكياجك على غرار ما تفعله هيفاء وهبي.

لتطبيق مكياج هيفاء وهبي سيكون عليكي أن تقومي بوضع الرموش الصناعية، ولكن يجب أن تقومي  بإخفاء قاعدتها بتمرير الآيلانير عليها ولا تنسي الماسكارا لتكثيف رموشك مما يبرز مكياجك باللوك الأنيق والجذاب،  ولا  تنسي الكحل الأسود داخل العين، أما إذا اخترت الألوان الترابية للسموكي فطبقي الكحل الأخضر داخل جفوفك.

لتحصلي على طلة مكياج هيفاء وهبي ينبغي أن تقومي باستخدام القليل من مظلل العيون  البنفسجي الناعم في محاذاة الرموش السفلى ثم قومي بوضع كريم الأساس المناسب لبشرتك ولكن لا تكثري منه  حتى لا يبدو وكأنه قناع  على وجهك.

 لإستكمال مكياج هيفاء وهبي سيكون عليكي أن تقومي بتشذيب الحاجبين لأن هذا كفيلًا بإظهار وإبراز مكياجك،  فإذا كان حاجباك سميكين قومي بتمشيط الشعر حتى يظهر التقوس الطبيعي بشكل مرئي، أمّا في حال كان الحاجبان رقيقين، فاملئي قوس الحاجب بقلم تحديد أو ظل عيون لتحديدهما.

 نظفي مكياجك بعد الانتهاء من تطبيق الظلال من خلال وضع القليل من خافي العيوب حول عينيك لتؤمني بياضا ولمسة مثالية على مكياجك، ثم قومي بوضع البلاشر أو أحمر الخدود، وبعدها ستكونين جاهزة لوضع أحمر الشفاه والذي تعتمد هيفاء في اختياره على  الألوان الجرئية مثل الأحمر أو النبيتي الغامق أو حسب تفضيلك، ولكن الأساس أن تقومي بوضعه من وسط الشفاه وتضعي قبلها كونتور حتى لا تبدو شفاهك غليظة أو كبيرة الحجم لتطلي بنفس مكياج هيفاء وهبي.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.