جرب نسيج الآن ...

بالصور: أفكار مختلفة لارتداء طوق الرأس بأناقة

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1349 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

من منا لا يحب أن يزين شعره بطوق جميل؟ يضيف طوق الشعر لمسة جذابة إلى إطلالة أي أمرأة، ويتوفر بأشكال عديدة منها ما هو بسيط أو غريب ومختلف بعض الشئ. فلا تندهشي إذا وجدتِ طوق رأس على هيئة أذن قط أو بطة صغيرة أو حتى نوع من الفاكهة! تتاح أطواق الرأس أيضا بخامات عديدة منها الجلدية أو المصنوعة من الدانتيل أو المعدنية التي تأتي على هيئة سلاسل ومنهاما هو مرصع بحيبات الكريستال اللامعة

ذا كنت من عشاق هذا النوع من الإكسسوارات، وتبحثين دوما عن طرق جديدة لارتدائها، فإليك فيما يلي بعض النصائح والأفكار لارتداء أطواق الرأس بطرق متنوعة وجذابة.  

– طوق الرأس المصنوع من القطن أو الدانتيل غاليا ما يتسم بأنه عريض من الأمام لهذا سيكون مثاليا عليك إذا قمتِ بذم شعرك إلى الخلف على هيئة كعكة أو ذيل حسان او سنبلة، كما أنه يناسب صاحبات الجبهة العريضة.

أطواق الرأس المكونة من مجموعة أزهار ملونة تناسب تسريحات الشعر المنسدلة، وهي تمنح المرأة مظهرأ رائعا ملئ بالحيوية.

– لإطلالة عصرية ومميزة، ارتدي طوقا رفيعا على جبهتك مع ترك شعرك منسدلا أسفله على الكتفين.

– احرصي على ارتداء أطواق الشعر الرفيعة المرصعة بحبيبات الكريستال في الخروجات المسائية وضعيها على حدود غرة الشعر لتظهر جمال وجهك.

– إذا كنت تعانين من الشعر سريع الإنتفاش، يمكنك بعد ارتداء الطوق لف خصلتين من جانبي شعرك للوراء مع ثبتيهم ببعض الببنس من الخلف.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.