جرب نسيج الآن ...

اليك سيدتي استخدامات زيت جوز الهند الجمالية

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 663 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يعتبر أخصائيو التجميل زيت جوز الهند حلًا سحريًا لمعظم مشكلات الشعر والبشرة حيث يحتوي على عدة أحماض دهنية وفيتامينات ومعادن مهمة ومفيدة للعناية بالشعر والبشرة، حيث يدخل زيت جوز الهند في تصنيع المستحضرات التجميلية الخاصة بالبشرة الجافة والشعر الجاف.

تقدم مجلة حياتكِ في هذه المقالة فوائد زيت جوز الهند الجمالية لتنعمي بجمال وجاذبية لا يشوبهما أي مشكلة جمالية.
ترطيب التنعيم

يمكن استخدام زيت جوز الهند في ترطيب الشعر والبشرة وذلك عن طريق استخدامه في تحضير الخلطات الطبيعية وذلك لاحتوائه على معادن ودهون صحية يمكن الاستفادة بها في الحصول على بشرة نقية وشعر ناعم ورطب.
آثار الجروح

تظل بعض العلامات الغير مرضية بعد الشفاء من الجروح على البشرة، يمكن لزيت جوز الهند أن يخلصك من تلك العلامات المزعجة، فقط قومي بدهن المنطقة المصابة بالقليل من الزيت يوميًا للتخلص سريعًا من تلك الآثار المزعجة والحصول على بشرة نقية وخالية من أي علامات.
خشونة الكوع

يمكن استخدام زيت جوز الهند في ترطيب منطقة الكوع التي تعاني من مشكلة الخشونة وذلك لاحتواء هذا الزيت الرائع على أحماض دهنية تخلص البشرة من الخشونة الموجودة بها.
مزيل للعرق

قومي باستبدال مزيل العرق بزيت جوز الهند للحماية من الأخطار الصحية التي قد يؤدي استخدام مزيل العرق لها وذلك لاحتواء مزيلات العرق على نسبة عالية من المواد الكيماوية التي تؤثر على الصحة البشرة بشكل سلبي.
مزيل للمكياج

يمكنك استخدام زيت جوز الهند كمزيل رائع للمكياج عن طريق بل قطعة من القطن بهذا الزيت الرائع ومسح آثار الماسكرا وظلال الجفون.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.