جرب نسيج الآن ...

اليك اربعة أخطاء تعجل بظهور التجاعيد

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 807 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

مع أواخر العشرينات تبدأ الكثير من الفتيات فى الإلتفات للتجاعيد التى بدأت تظهر بشكل واضح على وجوههن ، بل وتشعر الكثيرات بالإحباط والحرج عندما تشعر بأن التجاعيد أصبحت واضحة وأنها تجعلها تبدو أكبر سنا .. لذلك تؤكد خبيرة التجميل نجلاء شمس أن تصرفات الفتاه فى مرحلة العشرينات ، لذلك تقدم لك بعض النصائح الهامة التى عليكى وضعها فى الإعتبار لتتفادى ظهور التجاعيد مبكرا :

أولا : لابد أن تكون ضحكتك رقيقة ولا تكرمشى الجبهة والأنف عند الضحك، مع الحرص على تناول كميات كبيرة من الماء خلال اليوم، كذلك من المهم أن تتناولى كمية كافية من الخضار والفاكهة فى طعامك اليومى .

ثانيا : إحرصى على الجلوس و ظهرك مفرودا للحفاظ على عضلات الرقبة ، لأن الجلوس بظهر غير مستقيم يسبب تهدل عضلات العنق فيصاب بالتجاعيد ويجعل الرقبة تبدو بمظهر غير جيد على الإطلاق.

ثالثا : لا تستخدمى أية منظفات للبشرة تحتوى على مادة الصابون، ولا تضعى يديكى على خدك عند الجلوس أو حك الوجه بالأظافر والعبث بحبوب الوجه، وإنتبهى إلى ضرورة عدم رفع الحاجبين عند الحديث أو التقطيب بشدة مما يشد الحاجبين إلى جانب بعضهما، لأن هذا يؤدى إلى التجاعيد المبكرة بالوجه .

رابعا : تعاملى مع متخصصين فى عمل مساج وتنظيف دائم للبشرة ، لأنها حتما ستفعل ما يناسب نوع بشرتك وتزيل جميع الترسبات التى تمنعها من التنفس بشكل صحى ، وتشير إلى ضرورة الحرص على توزيع مرطبات البشرة والكريمات على الرقبة و ليس الوجه فقط كما تفعل الكثيرات ، لتأخذ حقها الكافى من العناية لأنها تعد جزءا من الوجه .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.