جرب نسيج الآن ...

المكياج المناسب لجميع الأعمار، طبقي خطوات المكياج الخاصة بعمرك !!

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1717 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كما أنه لكل بشرة مكياج خاص بها وألوان خاصة تبرز جمالها، فكذلك لكل عمر مكياج خاص به، فنجد أن المكياج الخاص بالفتيات المراهقات مختلف تمام الإختلاف عن مكياج السيدات اللواتي يوشكن على الأربعينيات، وهذا الأمر يعتبر من الأخطاء الشائعة والمنتشرة في صفوف النساء والفتيات، إذ أنهن لا يفرقن بين طرق تطبيق المكياج ولا يدركن أنه في عالم الموضة والجمال لكل عمر مكياج يناسبه ويلائم بشرته، فلا شك أن بشرة فتاة في العشرينيات تكون أكثر إشراقة عكس بشرة سيدة في الخمسينيات التي تصبح بشرتها مرهقة وتظهر عليها التجاعيد ..

سواء كنت في الثلاثينات أو الأربعينات أو الخمسينات أم أنك مازلت في عمر الزهور، فلا بد لك من أن تهتمي بجمال بشرتك وتبحثي عن طرق للحفاظ على إشراقتها وصفاءها، فبذلك تستطيعين أن تجعلي إطلالتك مميزة وراقية وتحافظين عن رقة أنوتثك، ولنساعدك عزيزتي نقدم إليك بعض النصائح المفيدة لتتعرفي قواعد تطبيق المكياج وفقا لعمرك:

إذا كنت في سنوات المراهقة فإنك ما زلت تستمتعين بثروة خاصة بك هي شبابك، و لذلك ننصحك بتطبيق المكياج الخاص بالفتيات المراهقات لأنه يبرز شبابك ويزيد بشرتك إشراقة ونضارة، حاولي أن لا تضعي الفاونديشن فقد يجعلكِ تبدين أكبر سنا، لا تضعي كريم الأساس ففي هذا العمر تكون بشرتك جميلة ونضرة وقد يؤثر الكريم على نضارتها، واستغلي الفرصة لتضعي أحمر الشفاه بالألوان الداكنة والبراقة لأن هذه الألوان حتما ستليق بك.

إذا كنت في عمر الثلاثينات، ففي هذه المرحلة تبدأ الخطوط والتجاعيد في الظهور حول منطقة العينين، قومي بوضع كريم أساس مع قليل من البودرة لتثبيته ثم ضعي البلاشر بدرجة أكثر مما كنت تضعينه واحرصي على استخدام الآي لاينر لتظهري جمال عينيك وحددي الشفتين بقلم شفاف ثم ضعي احمر الشفاه الأحمر واختاري دائما الألوان الشفافة لأن الألوان الغامقة قد تجعلك تبدين أكبر سنا.

في عمر الأربعينيات تصبح التجاعيد أكثر وضوحا، ولذلك يجب عليك وضع كريم أساس دافئ لإعادة نضارة البشرة، ولكن حاولي أن لا تبالغي في تطبيق المكياج، تمسكي بالألوان الحيادية فهي الأنسب والأفضل لك، وحاولي أن لا تضعي أحمر الشفاه بالألوان الغامقة فما كان يناسبك في عمر العشرين لا يليق بك في الأربعينات..

خلال مرحلة الخمسينيات تكثر التجاعيد في معظم بشرة الوجه، ولذلك ننصحك باختيار ألوان باردة ولامعة تخفي عيوب البشرة، اختاري كريم أساس خال من الزيوت في حال كانت بشرتك دهنية أو به زيوت في حال كانت بشرتك جافة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.