جرب نسيج الآن ...

الماسكارا تضفي جمالاً على مكياج المراة

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 744 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

عادة ما تضفي الماسكارا جمالاً خاص في مكياج المراة، كما إنها تجعلها ذات اطلالة مميزة ولكن يجب اتباع بعض الخطوات لاستخدامها لتبدي أكثر جمالاً.

الاطلالة المميزة والخاصة والسحر هو حلم كل امرأه لذا يعد مكياج المراة عالم مستقل بذاته تتفنن النساء وتعشق خوض تفاصيله، ولأن العيون أهم ما يعطي للمرأه جمالاً وسحراً خاصا ًفإن الماسكارا أهم علامات المكياج، كما إن الماسكارا الملونة والمدمجة بعدة الوان تعطي اطلالة مميزة .

ونقدم لك بعض النصائح الخاصة بـ”مكياج المراة”  وبخاصة الماسكارا الملونة لتبدين أكثر جمالاً وتألقا، فعند استخدام الماسكارا الملونة يجب أولاً تحديد لون عينيك لأختيار الماسكارا التى تتناسب معها فلكل عين درجات من الماسكار التى تتناسب معها فعلى سبيل المثال العيون الخضراء والبنية تتناسب معها الماسكار البنفسيجية، كما إن العيون العسلية تتناسب معها الخضراء، أما العيون الزرقاء تتناسب معها الماسكارا ذات اللون الازرق.

ومن أهم نصائح مكياج المراة عند وضع الماسكارا ضرورة اختيار الألوان المتناسقة لعدم جعل العين تظهر بشكل فاج فيجب اختيار الوان تتناسب مع الملابس التى ترتديها ولون العين.

من ناحية أخري يجب أن تقومي سيدتى بتجنب وضع الأيلاينر لإنه  يظهر البشرة أكبر سناً وإذا كنتى من محبي الأيلاينر يمكنك أن تقومي بوضع خط رفيع قريباً من الرموش، لإن العين هى محور الوجه لذا فعند وضع الماسكارا يجب أن تكون الوانها واضحة.

وعلى نفس الصعيد وللاهتمام بـ” مكياج المراة” فإن هناك عدة نصائح أخري للماسكارا الملونة من أهمها ضرورة استخدام الماسكارا ذات اللون الازرق والتي تبرز جمال الوجه ونضارته وبياضه، كما يجب تجنب وضع الماسكارا الخضراء على الرموش العلوية لإنها تجعلها تبدو قصيرة، كما يجب عليك سيدتى أن تضعي ظلالاً بألوان طبيعية ليتشابه ظلال العين بلون لماسكارا .

وفي كل الأحوال إذا اردتى أن تحصلي على مكياج أفضل عليك بالأعتناء ببشرتك واستخدام المرطبات التى تلائم نوع البشرة، كما إن مكياج المراة هو الذي يعطيها نوعاً من الجرأه يمكن أن تضع خلاله ماسكارا في الرموش السفليه على الجفن، وفي معظم الأحيان إن المكياج يعطي للمرأه سحراً ورونقاً خاصاً لذا يمكن أن تتجملي سيدتى عن طريق وضع الماسكارا على طرف الرمش فيمكن أن تقومي أولاً بوضع الماسكار الخاصة بأحد الألوان القاتمة على الرمش بالكامل ثم أختيار الماسكارا الملونة على طرف الرمش فذلك سيعطيك سحراً أكبر ويجعلك صاحبة اطلاله متميزة .

ومن المستحب العناية بالبشرة قبل كل شيء واعطائها أهتمام خاص لإنها تظهر جمال المرأة ومفاتنها ويجب استخدام الغسول الخاص بك مع وضع الكريمات المرطبة التى تستخدم أيضاً ضد البثور وحاولي استخدام مياه الورد فتساعد على نضارة الوجه لتصبحب دائماً متألقة وسط زميلاتك ووسط أقاربك كما إن لمسات مكياج المراة الخفيف يجعلها أكثر نضارة لأن كثرة المكياج تعطي احساس بالعجز وتظهر ملامح الوجه أكبر مما هي عليه

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.