جرب نسيج الآن ...

العناية بالبشرة على الطريقة اليابانية

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1020 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

العناية بالبشرة على الطريقة اليابانية

العناية بالبشرة على الطريقة اليابانية

تتميز النساء في اليابان ببشرة صافية و جميلة و بنظارة طبيعية و إشراقة متوهجة فالمرأة اليابانية تسعى دائما إلى منح عناية فائقة لبشرتها كي تطل دائما بجمالية و نظارة، و قد لجأت المرأة في اليابان إلى مجموعة من الخطوات و الوصفات الطبيعية للعناية بجمالها و للحفاظ عليه و ابتعدت كليا عن المنتجات المصطنعة مما منح لها بشرة بيضاء و خالية من العيوب، ولتكتشفي سيدتي أسرار جمال بشرة المرأة اليابانية تابعينا على موقع البرونزية النسائية.


إن من أهم الأمور التي يتوجب على المرأة أن تلي لها اهتمامها عنايتها ببشرة الوجه و هذا أول مبدأ عملت به المرأة اليابانية من خلال اعتمدها على مجموعة من الأسرار الجمالية التي سنستظهرها و التي لها دور كبير في منحها بشرة نظرة و طبيعية و من بين أول أسرار جمال المرأة اليابانية وصفة التقشير من الطمي المعدني و الحبوب الطبيعية حيث تعمل هذه الوصفة على تقشير البشرة و تخليصها من الخلايا الميتة و من الحبوب، البقع السوداء، التشققات، الجفاف، و تخلص البشرة من السموم، و يتم تحضير هذه الوصفة كما يلي: يتم طحن الحبوب كالأرز أو القمح.. و غيرها من الحبوب الطبيعية و يتم مزجها مع الطمي الغني بالمعادن الطبيعية و إضافة القليل من الماء و بعدها يتم تطبيق الخليط على الوجه و يترك لمدة 20 إلى 30 دقيقة و يغسل بالماء البارد ثم يتم تطبيق مرطب طبيعي كي لا تتعرض البشرة للجفاف، يتم استعمال كذلك وصفة الأرز و ذلك بتطبيق ماسك نخالة الأرز على البشرة حيث تساعد على تفتيح البقع الداكنة و تعالج أماكن حروق الشمس، و الحبوب، و إضافة إلى هذه الوصفات الطبيعية فإن المرأة اليابانية تلجأ كذلك إلى الأطعمة الغذائية التي لها دور في إبراز توهج البشرة و إشراقها، حيث تتناول أطعمة غنية بالألياف كاللحوم و الخضراوات المسلوقة، الأسماك.. و غيرها من الأطعمة أما بالنسبة للمشروبات فيعتبر الشاي الأخضر أحد المشروبات المفضلة لدى المرأة اليابانية لكونه يحتوي على نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة التي تعمل على تخليص البشرة من السموم و الميكروبات، و علاوة على كل هذا يعتبر التأمل أحد الممارسات الرياضية اليومية التي تلجأ إليها المرأة اليابانية لكي تتسم بالراحة النفسية، و قد ساعدتها هذه الرياضة في الحفاظ على نظارة بشرتها لتظهر أكثر حيوية و إشراق.


ننصحك سيدتي حتى أنت أن تلجئي إلى تطبيق الأسرار الجمالية للمرأة اليابانية كي تتسمي ببشرة نظرة و طبيعية و لتكوني بجمال خاطف و تأسرين به كل المحيطين بك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.