جرب نسيج الآن ...

الشاي يخفض احتمال الإصابة بسرطان المبيض بنسبة عالية

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 691 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

اكتشف العلماء أن النساء اللواتي تناولن وشربن مشروبات الشاي والنبيذ الأحمر والتفاح والعنب كن أقل ميلا للإصابة بسرطان المبيض


يمكن للشاي والحمضيات وعصائرها تخفيض احتمال الإصابة بسرطان المبيض بنسبة عالية. وتوصل الى هذا الاستنتاج علماء من جامعة شرق انجلترا، بعد دراسة استمرت 30 سنة، بشأن تحديد تأثير المواد الغذائية المحتوية على مركبات الفلافونيدات “الفلافانول والفلافونون” في الحالة الصحية لـ 171940 إمرأة (25 – 55 سنة).

اكتشف العلماء أن النساء اللواتي تناولن وشربن مشروبات الشاي والنبيذ الأحمر والتفاح والعنب المحتوية على نسبة عالية من الفلافونونات، كن أقل ميلا للإصابة بسرطان المبيض.

وتجدر الاشارة الى أن سرطان المبيض يحتل المرتبة الخامسة في قائمة الوفيات بالأمراض السرطانية، وهو يصيب مئات آلاف النساء سنويا. ويقول البروفيسور آيدن كيسيدي من المدرسة الطبية النرويجية: “لقد اكتشفنا أن النساء اللواتي يتناولن موادا محتوية على نسبة عالية من الفلافانول والفلافونون، كن أقل عرضة للإصابة بسرطان المبيض، حيث أن تناول كأسين من الشاي يوميا يقلص احتمال الاصابة بهذا المرض الخطير بنسبة 31 بالمائة”.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.