جرب نسيج الآن ...

البابايا والشوفان والليمون للحفاظ على بشرة الرجال

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 584 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

 

تحتاج بشرة الرجال كما النساء إلى العناية للحفاظ على نعومتها وحيويتها، لذلك نقدم لك عزيزي بعض الأقنعة الطبيعية للحفاظ على نضارة بشرتك، ومنها:

• قناع البندورة والليمون، اخلط مهروس ثمرة البندورة مع الشوفان ملعقة وملعقة من عصير الليمون، ثم وضع الخليط على وجهك لمدة عشر دقائق، ثم يشطف بالماء الدافئ.

• قناع الموز والشوفان، مزيج واحد صفار البيض مع نصف كوب من دقيق الشوفان ونصف كوب الموز المهروسة والعسل ملعقة صغيرة، ثم يضاف القليل من الماء حتى يتحول الخليط إلى مزيج كريمي الملمس. ضع الخليط على وجهك وتترك لمدة خمس عشرة دقيقة، ثم تغسل وجهك بماء فاتر.

• قناع الشوفان وزيت اللوز، مزيج بيضة واحدة مع نصف كوب من دقيق الشوفان وملعقة صغيرة من زيت اللوز، ثم يضاف القليل من الماء حتى يتحول الخليط إلى خليط دسم الملمس، ويترك قليلا حتى يبرد، ثم ضعه على وجهك لمدة عشر دقائق، ثم يغسل وجهك بماء فاتر.

• قناع البابايا والزبادي، خلط نصف ثمرة البابايا مع ملعقة كبيرة من اللبن. ضع الخليط على وجهك لمدة عشر دقائق، ثم يشطف بالماء الدافئ.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.