جرب نسيج الآن ...

الأسرار والطرق المثالية للحصول على أحمر شفاه رائع وجذاب

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1512 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تسعى كل فتاة إلى الظهور بمظهر لائق و بإطلالة راقية تبرز جمال أنوتثها وإشراقة وجهها، ومما لا شك فيه أن الشفاه الجدابة لها دور رئيسي في إبراز صفاء الوجه وجماله، ولذلك فيجب علبك أن تعملي جاهدة على البحث عن كل ما هو فعال للحصول على شفاه جذابة وممتلئة يظهر عليها أحمر الشفاه بوضوح فريد من نوعه.

هناك مجموعة من الأسرار الأساسية التي تساعد على استخدام أحمر الشفاه بمهارة ودقة تجذب الأنظار، ولمساعدتك سيدتي نقدم لك بعضا من هذه الأسرار وأسهل الطرق المثالية كل ما عليك هو اتباعها لتحصلي على شفاه ممتلئة وجذابة وغنية:
بداية وقبل معرفة خطوات وطريقة وضع أحمر الشفاه، يلزمك عزيزتي تجدد حيوية شفتيك وذلك طبعا بإزالة الجلد الميت المتراكم على الشفاه لأنه يفسد مظهرها ولا يبرز جمال أحمر الشفاه، كرري استخدام المقشر الطبيعي لشفتيك مرتين في الأسبوع واستمري في استعماله لأنه يعمل على تنشيط الدورة الدموية بها.

تجنبي أحمر الشفاه اللامع واختاري دوما أحمر الشفاه ذو الملمس الكريمي لأنه يكون خاليا من الأصباغ المعدنية واللمعان الزائد عن الحد الذي يشوه منظر الشفاه، وإن كنت تميلين للألوان القوية فلا تفرطي فى وضعها على شفتيك، ضعي القليل منها على منتصف الشفاه السفلي ثم استخدمي شفتيك وأصبع يدك لتوزيعها على باقي أجزاء الفم.

حاولي دائما أن تختاري أحمر الشفاه بلون يميل للون شفتيك ويليق بلون بشرتك، فإن كانت شفتيك فاتحة اللون فيستحسن أن تختاري الأحمر الكرز الفاتح أو الخوخي الفاتح، وإن كنت تمتلكين الشفاه التى يميل لونها للأحمر فاستعملي أحمر الشفاه باللون البرتقالي أو التوتي، أما إن كانت شفاهك داكنة شيئا ما فتلائمها الألوان الداكنة كذلك من أحمر الشفاه.

إن أفضل طريقة لوضع أحمر الشفاه هي البدء من منتصف الشفاه ثم توزيعه على الحواف بتدليك الشفتين مع بعضهما البعض، وأفضل حيلة لجعل أحمر الشفاه يدوم لأطول فترة ممكنة هي وضع طبقة أولى على شفتيك ومسحها بمنديل ورقي ثم وضع طبقة أخرى، ويلزمك عزيزتي قومي بوضع طبقة خفيفة من بودة الوجه على شفتيك قبل وضع أحمر الشفاه لتفادي سيلانه.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.