جرب نسيج الآن ...

اكتشفي 3 خلطات من النعناع تمكنك من خسارة الوزن طبيعياً!

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 960 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

بما أننا اعتدنا على استعمال النعناع في المطبخ و بالخصوص في الشاي المغربي ، فقد سمعنا أيضا الكثير عن فوائده الصحيّة، ومنها قدرته الهائلة على تخليصكِ من الكيلوغرامات الزائدة ، إذن اكتشفي معنا سيدتي 3 خلطات طبيعيّة من النعناع، بمواظبتك عليها ستتمكنين من خسارة الوزن من دون رجيم.
الخلطة الاولى تتمثل في شاي النعناع مع الليمون، فقط قومي بوضع حفنة من النعناع اليابس في إبريق من المياه المغليّة ، وأضيفي ملعقة من عصير الليمون، و للحصول على نتيجة مثلى ، قومي بشرب هذا الشاي ساخناً بمقدار كوب كلّ يوم صباحاً، وذلك على الريق، كما يمكنك شرب كوب قبل النوم للحصول على بطن ممسوح وخسارة وزن فعّالة.

الخلطة الثانية هي خليط النعناع والخيار، ولتحصلي على هذه الخلطة، قومي بمزج مقدار نصف كوب من الماء مع عصير ليمونة كاملة، حبّة خيار، و6 أوراق من النعناع الأخضر ، داخل الخلاط الكهربائي، واشربي هذا المزيج كلّ يوم صباحاً ، وذلك على الريق قبل تناول أيّ شيء آخر.
الخلطة الثالثة من النعناع خاصة بدهون البطن، فلا شك أن كثيرات منا تعاني من هذا المشكل ، و للحصول على هذه الخلطة الفعالة و المذهلة ، ما عليك سوى أن تقومي أوّلاً بتحضير كوب من الشاي الأخضر حسب الطريقة التقليديّة ، ولكن الأمر الذي يجب عليك الحرص على القيام به هو تجنب إضافة السكر إليه ، وحتى تتمكني من الحصول على نتيجة تبهرك، أضيفي إلى الشاي وهو ساخن على النار 10 أوراق خضراء من النعناع وملعقة من الزنجبيل المبشور، و لنتيجة أكثر فعالية ، أضيفي أيضا ملعقة من قشور الرمان المجفّفة، ثم اتركي المزيج على النار لمدّة 10 دقائق ثمّ قومي بتصفيته وشربه بمقدار كوب بعد كلّ وجبة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.