جرب نسيج الآن ...

اكتشفي معنا .. مكياج العيون الدائرية لتطبقيها بنفسك !!

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 2625 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كما يختلف نسبة الجمال من شخص لآخر، وكما تختلف الانطباعات وطريقة اللباس والمظهر والتفكير، تختلف كذلك أشكال العين وبحكم ذلك ستختلف طرق تطبيق المكياج بحسب شكلها لدى كل شخص، فلكل عين على حسب شكلها خصوصية خاصة تميزها عن الأنواع الأخرى من حيث طريقة تطبيق المكياج الذي سيلائمها أكثر، فكل سيدة يكون حلمها وشغلها الشاغل أن تبرز جمال عينيها مهما كان شكلها لتظهر بطلة راقية وجذابة.

قد تحتار صاحبات العيون الدائرية في اختيار مكياج ملائم لشكل عين ها، فتجدها غالبا تخاف من تطبيق المكياج بنفسها، وفي الحقيقة مكياج العيون الدائرية هو أصعب مكياج، ولكن لا يلزمك سيدتي سوى اتباع هذه النصائح والإرشادات لتتمكني من معرفة الطريقة الصحيحة وخصوصية مكياج العيون الدائرية لتكبيرها وإبرازها:

ما ميز العيون المستديرة عن غيرها أنها تفتقر إلى شكل العين اللوزي الجذاب والمغري، إلا أن هذا النوع من العيون يمكن أن تكون مثيرة وجذابة من خلال التطبيق الصحيح لمكياج العين، فيلزمك سيدتي أن تطبقي الآي لاينر لمكياج عينك الدائرية فبواسطته ستتمكنين من التخفيف من حدّة العين الدائرية، قومي بوضعه بطريقة خط رفيع، من دون أن تجعليه يتخطى حدود عينيك، كثفي الرسمة الخاصة بالآي لاينر على جفنيك العلويين وعند البدء بالخط لرسمه، قومي بذلك من طرفَي عينيك الداخليين حتى حدود عينيك الخارجية، وبعدها قومي بمد خط رفيع من الآي لاينر على أن يكون باتجاه الأعلى.

إذا كنت لا تجدين رسم الآي لاينر بسبب دقة ريشته، فلا بأس برسم الخط أولا بقلم الكحل الأسود وبعدها مرري ريشة الآي لاينر واملئي الفراغ بالكحل المناسب.

من المستحسن أن تظللي عينيك بظلال مموهة بشكل أفقي ليعطي مظهر اللوزة لعينيك كأن تختاري اللون البني والأصفر الفاتح مثلا، وبالتالي تحصلين على عيون جدابة، ثم قومي عزيزتي بوضع الماسكرا بالكثافة التي تريدينها، فبعد تطبيق الآي لاينر وظلال العيون بالطريقة الصحيحة، فلا بأس بوضع الماسكارا بحسب رغبتك.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.