جرب نسيج الآن ...

اكتشفي معنا طريقة تطبيق مكياج العيون لنظرة واسعة وقوية !!

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1618 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

الكل وبدون استثناء يطمح إلى الحصول على نظرة عيون واسعة لأنها تضفي على الوجه جمالا ساحرا، وقد تحتار المرأة ذات العيون الضيقة والصغيرة في كيفية تكبير عيونها وإظهار جمالها بقوة، إلا أنه مع كثرة المستحضرات التجميلية والتطور الكبير في أساليب وأدوات مكياج العيون، أصبح من السهل جدا عزيزتي أن تحصلي على نظرة واسعة مهما بدت عيناك ضيقتين.

إليك سيدتي خطوات تطبيق مكياج العيون للحصول على نظرة واسعة ومميزة تسحر الأنظار، قومي بتطبيقها بنفسك وبكل سهولة لتتألقي دوما بإطلالة جذابة ورائعة..
لكي تبرزي عينينك عزيزتي يجب عليك بداية أن ترسمي حاجبيك بشكل يتناسب مع شكل وجهك، وحاولي دائما أن تختاري لون قلم تحديد الحواجب بلون أفتح بدرجة واحدة من لون حاجبيك الأصلي.، ويمكنك أيضا جعل عينيك واسعتين من خلال تطبيق لونين من الظلال عبر وضعها كطبقات، كأن تمدي اللون الفاتح أولا على حدود الجفن ثم يليه اللون الغامق لتصلي إلى عظمة الحاجب.

لكي تحصلي على نظرة العيون الواسعة، قومي عزيزتي بتطبيق ظلال الجفون مضيئة عند زاوية عينيك الداخلية، فبهذه الطريقة تستطيعين منحهما نظرة مفتوحة وأكثر سعة، وإن لاحظت أن عينيك تلفهما الدوائر الداكنة فاحرصي على إخفائهما لأن هذه البقع من شأنها أن تشكل عائق كبير أمام إطلالتك المشرقة، قومي بإخفائها باستعمال خافي العيوب.

لتوسيع عينيك، قومي بتحديد محيط العين باستخدام الكحل أو الأي لاينر الأسود، ثم وسعي نظرتك باستخدام الماسكارا التي تطول وتكثف الرموش، ضعي طبقتين من الماسكارا السوداء، واحرصي على وضعها كذلك على الرموش السفلية لأنها تفتح العين، ستمنحك هذه الطريقة نظرة واسعة ومشرقة ..

يمكنك أن تتلاعبي بألوان الماسكارا كأن تستعملي مثلا اللون الأزرق إن كنت من ذوات العيون الخضراء، ويمكنك استعمال اللون الأرجواني إن كنت من ذوات العيون الغامقة لتعطي مظهرا قويا لعينيك.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.