اكتشفي معنا طريقة تطبيق الآي لاينر دون أخطاء

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1225 لاتعليقات

اكتشفي معنا طريقة تطبيق الآي لاينر دون أخطاء

اكتشفي معنا طريقة تطبيق الآي لاينر دون أخطاء

الكثير من السيدات لا يعرفن كيف يطبقن الآي لاينر دون أن يلطخن وجههن، و يشتكين من هذا لأن بدلا من أن يظهرن في طلة جميلة و جذابة يطلن في طلة غير لائقة للغاية، لكن ما رايك سيدتي إن أخبرناك أن لدينا الحل لك فقط تابعينا على موقع البرونزية النسائية لتتعرفي على أبرز طرق تطبيق الآي لاينر بطريقة مثالية دون أن تلطخي نفسك، كي تطلي في طلة مكتملة و جد رائعة و مميزة للغاية.

كل ما عليك سيدتي فعله كي تحصلي على مكياج جذاب و لائق بالآي لاينر دون أن تلطخي نفسك أن تقومي بالأول بوضع مكياج تمهيدي فوق الجفون كي لا يدع تسرب دهون البشرة التي تسبب بتلطيخ الآي لاينر، و بعدها حاولي أن تضعي الآي لاينر بالقرب من الجفن و حاولي تثبيته جيدا مع كريم تضعينه أو سائل فوق عينيك حتى يبقى لمدة أطول، و عند قيامك بتطبيق الآي لاينر حاولي أن تغلقي عينيك بكل ما تستطيعين حتى تقومي بوضعه قرب الرموش كي لا يتلطخ وهذا سيساعد كذلك على تثبيته بطريقة جيدة مما سيجعله يبرز جمالية عينيك، فقط استعيني سيدتي بهذه الطرق التي قدمناها لك و ستحصلين في الأخير على الطلة التي لطالما رغبت بها دون أن تتخوفي من أن تتلطخي بالآي لاينر.
في أخر عملية لتطبيق الآي لاينر قومي سيدتي برش سبراى و ضعي حول عينيك بودرة باللون البرونزي أو لونا يتوافق مع لون بشرتك، أو استعملي بلاشر كي تحافظ على مظهر عينك مع مكياج العيون المستعمل كما أنها ستساعدك على خلق تناغم في طلتك بين لون بشرتك و لون المكياج الذي طبقته في طلتك، لذا استعيني بحيل المكياج التي قدمناها لك كي تطلي في طلة جذابة و انيقة للغاية تجعلك تظهرين بجمال لافت للغاية.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.