جرب نسيج الآن ...

اكتشفي معنا خلطات السكر لتقشير الشفايف

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1058 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

اكتشفي معنا خلطات السكر لتقشير الشفايف

تعاني بعض النساء من تشقق الشفاه مما يجعل منظرها باهتا ومائلا إلى الاسمرار، وغالبا ما تكون هذه التشققات نتيجة للإكثار من شرب الشاي والقهوة مما يتسبب في تراكم الجلد الميت، كل هذه الأمور تستدعي ضرورة البحث عن طرق لتقشير الشفاه لنعيد إليها رونقها ولونها الوردي وإطلالتها الجميلة عند وضع أحمر الشفاه، ولا شك أن السكر يعتبر صديقا رائعا لشفاه رطبة ووردية، فكوني متأكدة أن خلطات السكر هي الحل الأنسب للشفاه المتشققة والتي ستعود عليك بنتائج مرضية وخلال طرف وجيز.

إن الشفاه المتشققة تهدد جمال إطلالتك وتؤثر سلبا على أداء أحمر الشفاه وتمنعه من منحك الجاذبية المتوخاة، ولمساعدتك اخترنا لك سيدتي مجموعة من الخلطات الطبيعية التي يعتبر السكر مكونا رئيسيا فيها، ستساعدك على تقشير شفاهك لتستمتعي بإطلالة راقية :
قومي بمزج ملعقة كبيرة من السكر مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، اخلطيهما جيدا إلى أن يتجانسا ثم افركي شفتيك بالخليط لمدة 10 دقائق وبعد ذلك اغسلي شفتيك بالماء الفاتر، كرري استعمال هذه الخلطة مرتين في الأسبوع وستلاحظين النتيجة بنفسك، ستتخلصين نهائيا من تشقق الشفاه.

امزجي ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من السكر ثم نصف ملعقة صغيرة من الباكينغ صودا، امزجي المكونات ثم ضعي الخليط على شفاهك، اتركيه عليها لمدة 15 دقيقة وبعدها ابدئي بعملية فرك شفتيك بالخليط إلى أن تتأكدي من أن شفايفك قد تشربت محتويات الخليط جيدا، بعد ذلك اغسليهما بالماء الفاتر ثم ضعي القليل من زيت الزيتون لترطيبهما.

ستمكنك خلطة السكر والملح من منح شفاهك الاشراقة والرطوبة المرجوة لفعاليتهما الكبيرة في إزالة التشققات، قومي بمزج ملعقة صغيرة من الملح مع ملعقة صغيرة من السكر ثم امزجيهما مع القليل من الفازلين وملعقة صغيرة من زيت الزيتون، امزجي الكل جيدا إلى أن تحصلي على مزيج متماسك، ضعيه على شفتيك مع فركهما بلطف للتخلص من الخلايا الميتة، بعد ذلك اغسلي شفاهك جيدا بالماء الفاتر ثم ضعي عليهما القليل من المرطب لترطيبهما، كرري هذه الطريقة عدة مرات إلى أن تحصلي على نتيجة مرضية.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.