جرب نسيج الآن ...

اكتشفي فوائد الريحان في التخلص نهائيا من حب الشباب وآثار البثور والبقع

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 935 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

اكتشفي فوائد الريحان في التخلص نهائيا من حب الشباب وآثار البثور والبقع

اكتشفي فوائد الريحان في التخلص نهائيا من حب الشباب وآثار البثور والبقع

مما لا شك فيه أن الريحان يعد من أجود النباتات العطرية الذي يستعمل في استخدامات عديدة نظرا لفوائده الجمة، وقد ارتبط الريحان بصفة خاصة بقدرته الفائقة على القضاء على حب الشباب، إذ أنه يحتوي على على العديد من المضادات الحيوية التي تقضي على البكتيريا المسببة في ظهور الحبوب، فإن كنت سيدتي تعانين من الحبوب المزعجة التي لا تستطيعين التعامل معها والقضاء عليها بصفة نهائية، تعرفي معنا على استخدامات الريحان من خلال ماسكات وطرق متنوعة وستتخلصين نهائيا من الحبوب والبثور.


يمكنك عزيزتي عمل تونر بسيط وفعال للقضاء على الحبوب، قومي بغلي ما يقارب 10 أوراق من الريحان الطازج بمقدار ملعقة كبيرة من الريحان المجفف في مقدار كوب من الماء، بعد ذلك قومي بتصفية التونر جيدا واتركيه قليلا لكي يبرد تماما قبل استخدامه على البشرة، قومي بوضع التونر على الأماكن المصابة باستخدام قطعة من القطن وذلك مرتين كل يوم، سيضمن لك هذا التونر استخراج جميع الزيوت الطبيعية من الريحان وبالتالي تحصلين على بشرة مشرقة ونضرة.

خذي 5 أوراق من الريحان الطازج أي مقدار ملعقة كبيرة من الريحان المجفف مع ملعقتين كبيرتين من الزعتر وملعقة كبيرة من الشاي الأخضر ثم كوب ونصف من الماء قومي بغلي الخليط لمدة 10 دقائق ثم تصفيته وبعدها مباشرة أضيفي إليه ملعقة من خل التفاح أو الخل الأبيض، اتركي المزيج حتى يبرد تماما ثم استخدميه على الأماكن المصابة بالبثور والحبوب مرة إلى مرتين يوميا.

اطحني ملعقتين كبيرتين من الريحان المجفف مع ملعقتين صغيرتين من النعناع المجفف إلى حين الحصول على مسحوق ناعم، أضيفي ملعقة صغيرة من الدقيق للخليط مع 3 ملاعق من الماء، امزجي الخليط جيدا إلى أن تحصلي على معجون متجانس، ضعيه على بشرتك على شكل ماسك واتركيه لمدة 15 دقيقة بعد ذلك اشطفي جيدا بالماء البارد، كرري استعمال هذا القناع مرتين في الأسبوع إلى أن تحصلي على النتيجة المرضية.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.