جرب نسيج الآن ...

اكتشفي أبرز الصيحات التي ستسيطر في أحمر الشفاه لهذا العام 2016

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 389 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يبقى أحمر الشفاه عنوان جمال المرأة وسر أنوثتها،لذا في كل موسم جديد نشهد سيطرة لون معين من ألوان أحمر الشفاه المتنوعة،ويلقى إقبالا كبيرا من قبل عاشقات الموضة،ويبدو لنا أن ألوان أحمر الشفاه القوية المسيطرة خلال السنوات السابقة،ستسيطر أيضا في 2016 ،كما أن ألوان الباستيل ستلقى حضورا في ماكياج الشفاه، لاعتباره اللون المفضّل عند فئة كبيرة من النساء. فما هي أبرز الصيحات التي ستسيطر في أحمر الشفاه لهذا العام؟ موقع البرونزية النسائي سيعرض لك سيدتي أبرز الصيحات ،تابعي معنا هذا المقال لتكتشفيها معنا وتعتمديها في إطلالاتك .

من الواضح أن أحمر الشفاه الأحمر الذي يعتبر من التدرّجات الكلاسيكية يصنف ضمن آخر الصيحات الرائجة لهذا العام، وقد شاهدنا حضورا بارزا لتدرّجاته الداكنة في مكياج العديد من نجمات هوليوود، مثل داكوتا جونسون، التي تحولت من صاحبة الإطلالات العادية، إلى نجمة متألقة تلفت عدسات الكاميرات أينما حلّت، حيث برزت باللون التوتي الداكن،ما جعلها تضاعف العناية بشعرها ومكياجها.

انتقالا من اللون التوتي إلى اللون الروبي الأحمر، أي تدرّج وسطي في الأحمر، ليس بالخافت ولا بالقوي، والذي يعتبر من ألوان أحمر الشفاه الأنثوية بامتياز، حيث يليق تماماً بصاحبات البشرة السمراء وبالإطلالة الوردية،إذ ظهرت جيسيكا ألبا به أكثر من مرّة. ويشكل اللون الكرزي صيحة تغزو عالم المكياج في 2016،لذا من الواضح أنها ستسيطر بقوّة هذا العام، كما في المواسم السابقة، نظرا لما لاقاه من اهتمام وإقبال كبير من طرف النجمات ،لذلك،سيعرف أحمر الشفاه الكرزي سيطرة كبيرة خلال 2016،لاعتباره من أكثر التدرجات المتبّعة من قبل النجمات العالميات على السجّادة الحمراء ، كما حصل مع لوبيتا نيونغو.


من أبرز الصيحات التي ستسيطر في أحمر الشفاه لهذا العام 2016،نجد اللون الزهري الباهت القريب من تدرّجات الباستيل ، نظرا لكونه يندرج ضمن الألوان المحببة عند كل سيّدة تفضّل اعتماد المكياج الزهري الناعم، للحصول على إطلالة تشع أنوثة وجمالا.ورأينا هذا اللون في إحدى إطلالات النجمة جيسيكا بيال العام الماضي.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.