جرب نسيج الآن ...

استوحي إطلالتك من المكياج الهندي الأنيق

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1785 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

استوحي إطلالتك من المكياج الهندي الأنيق

استوحي إطلالتك من المكياج الهندي الأنيق

يتميز المكياج الهندي بسحره وجماله، وذلك ما يظهر جليا في مكياج نجمات بوليوود اللواتي اعتدن الظهور بالإطلالة الهندية السحرية، ولذلك أصبح المكياج الهندي من صيحات الموضة وتتهافت عليه الكثير من السيدات، نظرا لما يتميز به من سحر جذاب و رونق مميز يخطف الأنظار و يضمن لهن إطلالة متألقة لا محالة، فإن كنت سيدتي ترغبين في الحصول على إطلالة هندية ساحرة سنقدم لك طريقة وضع المكياج الهندي بخطوات سهلة وبسيطة :

للحصول على هذا المكياج المميز قومي أولا بتحضير بشرة الوجه قبل تطبيق مساحيق المكياج، و ذلك بتطبيق الكريم المرطب لترطيب البشرة وكل ذلك بالطبع بعد تنظيف البشرة لأن سر الإطلالة النضرة و المشرقة هو الوجه النظيف والناعم، بعد تنظيف البشرة ضعي البرايمر الذي يعمل على تثبيت المكياج لمدة أطول وبعدها قومي بتطبيق كريم الأساس على أن يكون لونه من نفس لون البشرة الطبيعي.

يجب عليك اختيار لونان من ظلال العيون من الدرجات الفاتحة كالأصفر أو البرتقالي أو الأحمر أو المشمشي، أو الأزرق الفاتح ثم ادمجيهم بالتقاط بسيط بينهم لكي يبقى اللون محافظ على شكله الظاهر، بعد ذلك ضعي لون ذهبي أو فضي تحت الحاجبين وعند طرف العين لكي يمنحك مظهرا واضحا وملفتا، بعدها استخدمي سيدتي الآي لاينر الأسود في رسم خط فوق الرموش بشرط أن يكون رفيع عند طرف العين، وكثيف في آخر العين مع رسم امتداد واضح لهذا الخط.

بعد تطبيق الكحل الأسود داخل العيون، قومي سيدتي بتكثيف الرموش باستعمال الماسكارا لأن المكياج الهندي معروف بمكياج العيون القوي و البارز، وفي الأخير اختمي إطلالتك بوضع أحمر الشفاه الأحمر بتدرجاته المختلفة التي تبرز أنوثة المرأة و عذوبة ذوقها.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.