استقبلي ليلة رأس السنة ببشرة مشرقة ورائعة مع هذه النصائح

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 892 لاتعليقات

بما أن ليلة رأس السنة أوشكت على الحلول، فإن معظم السيدات تفكرن في إطلالتهن وكيفية الاعتناء ببشرتهن من أجل الحصول على بشرة نضرة ومثالية لهذه الليلة. لذا ننصحك سيدتي بالأقنعة التالية التي ستمنحك بشرة رائعة في ليلة رأس السنة

للبشرة الجافة:

تمتعي ببشرة نضرة كلها إشراق وحيوية بتطبيقك لقناع صفار البيض مع ملعقة عسل والقليل من الحامض والأفوكادو، أو يمكنك عمل قناع مكون من نصف جزرة وملعقة من الخميرة وملعقة من زيت الزيتون وعصير ربع حامضة.
امزجي الخليط جيدا وقومي بتطبيقه على بشرتك ويترك لمدة 15 دقيقة ويشطف بعدها بالماء الفاتر.

للبشرة الدهنية:
تخلصي من مشكلة اللمعان في بشرتك بالعمل على تطبيق قناع مكون من مزيج زلال بيضة مع ملعقة خل وخميرة البيرة وماء الورد. ولمنح بشرتك بريقا ساحرا ،اكتفي بقناع الخيار ،فهو من الماسكات المغذية للبشرة لما يحتوي عليه من فوائد جمالية عظيمة للبشرة .

للبشرة الحساسة:
بما أن البشرة الحساسة تحتاج دوما إلى العناية الفائقة،فيجب عليك الحرص على عدم التسبب في تهيجها واحمرارها باختيارك للأقنعة المخصصة لهذا النوع من البشرة ،ولتتمكني عزيزتي من الحصول على بشرة نضرة وصحية في ليلة رأس السنة ،ننصحك بتطبيق قناع يقتصر على ماء الورد مع النشا.

للبشرة المتعبة:

إن كنت تعانين سيدتي من بشرة متعبة،ننصحك بعمل قناع يتكون من نصف كوب من اللبن، قطعتين من الفراولة، ملعقة من الخميرة وزيت الزيتون. قومي بمزج جميع المكونات ثم اعملي على تطبيقها على بشرتك لمدة 15 دقيقة ويشطف بعدها بالماء الفاتر.

استقبلي سيدتي ليلة رأس السنة ببشرة رائعة ومشرقة باعتمادك لقناع اللبن،لذا ننصحك عزيزتي بأخذ كمية مناسبة من اللبن مع ملعقة كبيرة من الحامض، تمزج المكونات ،ثم يطبق القناع على بشرة الوجه، وفور أن يجف ،اعملي على تدليك بشرتك باستعمال الأصابع حتى تستطيعي بذلك نزع الأوساخ عن الوجه،وبذلك تحصلين على بشرة مشرقة ورائعة في ليلة رأس السنة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.