جرب نسيج الآن ...

استقبلي شتاء 2014 ببشرة بلا عيوب..

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 484 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

استقبلي شتاء 2014 ببشرة بلا عيوب..

استقبلي شتاء 2014 ببشرة بلا عيوب..

تحتاج بشرتنا وخاصة بشرة الوجه في فصلي الخريف والشتاء معاملة جد خاصة، فإن لم تعيري سيدتي بشرتك الاهتمام المطلوب فتذبل خلال هذه الفترة كما تذبل أوراق الشجر بالخريف، وسوف تتجمد كما تتجمد المياه في الشتاء، فمن المعلوم أن فصلي الخريف والشتاء يتميزان بكثرة التغيرات في حالة الجو من حيث الحرارة و البرودة ودرجة الرطوبة، كل هذه التغيرات تنعكس سلبا على البشرة لتصبح عرضة لمختلف المشاكل التي تسلب منها جمالها وصفاءها ..

تعانى البشرة وخاصة في فصل الشتاء من الجفاف والخشونة، نظرا لجفاف الطقس بحيث يزيد معدل فقدان البشرة للمياه إلى أن تجف تماما وتصبح عرضة للتشققات، و بالتالي تفقد نضارتها ونعومتها فتظهر شاحبة اللون ومشققة، ولعلاج هذه المشكلة اخترنا لك سيدتي بعض الماسكات الطبيعية الخاصة بفصل الشتاء، لتستمتعي ببشرة رطبة وناعمة أكثر نضارة وإشراقا وذات طلة مميزة وجميلة تتناسب مع مظهرك:

اخلطي ملعقة صغيرة من خل التفاح، ملعقة صغيرة من الخميرة، صفار بيضة واحدة، ملعقة كبيرة من زيت السمسم، ملعقة كبيرة من العسل، بضع قطرات من ماء الورد.
طريقة التحضير :
في وعاء مناسب، قومي بخلط المكونات جيدا عدا زيت الزيتون إلى أن تمتزج مع بعضها البعض، بداية قومي بوضع زيت الزيتون على وجهك بواسطة قطعة نظيفة من القطن، بعد ذلك قومي بوضع الخليط على وجهك واتركيه لمدة 30 دقيقة إلى أن يجف تماما، ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر جيدا والغسول الخاص بك، كرري استعمال هذا القناع مرتين في الأسبوع وسوف تلمسين الفرق بنفسك من أول استعمال، سيساعدك هذا الماسك في تنقيه البشرة والحصول على بشره خالية من الشوائب.

قومي بمزج مقدار كوب من الزبادي مع ملعقتين كبيرتين من ماء الورد، وملعقة كبيرة من العسل، قومي بخلط هذه المقادير جيدا إلى أن تتجانس ثم افردي الخليط على بشرة وجهك بحركات دائرية، اتركيه لمدة 20 دقيقة تقريبا وبعدها اغسلي بشرتك بالماء الفاتر.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.