جرب نسيج الآن ...

استفيدي من التوت البري كبديل فعّال للبوتوكس

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 611 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يعيد التوت البريّ بخصائصه المضادة للشيخوخة رونق شبابك، ويحدّ من نمو التجاعيد، خصوصاً عندما تنتابك هواجس من زحف الخطوط العريضة وبروزها بشكل فاضح على بشرتك.
إليك الخطوات الأساسية التي تضمن تألق بشرتك ونضارتها، حتى عندما يدق ناقوس الأربعين عاماً، حيث تكون أحياناً بديلاً فعالاً من البوتوكس.

ومن اهم هذه الخطوات ما يلي:
– إذا كانت بشرتك دهنية، يمكنك تحضير قناع من التوت من خلال هرس 4 حبات من التوت جيداً، ووضعها مباشرة على الوجه لمدة لا تتعدى 15 دقيقة، كرّري هذا القناع مرتين في الأسبوع لنتيجة أفضل.

– إذا كان الكلف يستوطن بشرتك، فقناع التوت البري يسهم في تفتيح البشرة والحدّ من انتشار البقع الداكنة والكلف.

– غالباً ما تعانين في هذا الموسم من جفاف في منطقة الشفتين، من هنا يساعدك قناع التوت البري في ترطيب شفتيكِ ويمدّهما بالجاذبية المطلقة، لكن كيف؟ يمكنك تحضير قناع التوت المخصص لشفتيك من خلال مزج بضع حبات من التوت البري مع ملعقة كبيرة من زيت اللوز، وأخرى من العسل جيداً. بعدها، ضعي الخليط على شفتيك لمدة 15 دقيقة، وكرّري هذا القناع مرتين في الأسبوع على الأقل.

– أما إذا أردتِ الحدّ من انتشار التجاعيد، فعليك تحضير قناع من بضع حبات من التوت، ودهنه على وجهك في المساء واتركيه حتى الصباح، ثم اغسلي وجهك جيداً بالماء الفاتر، كي تحاربي مظاهر الشيخوخة المبكرة.

استفيدي من الاقنعة الطبيعية المكونة من التوت البري كعلاج فعال لبشرة نضرة على الدوام، واستغني عن البوتوكس إذ ان زهرة التوت تزوّدك بهالة جمالية لا تضاهى .. جرّبي تلك الأقنعة في فصل الخريف، ثم أخبرينا عن مدى فعاليتها على بشرتك .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.