جرب نسيج الآن ...

استفيدي حيل وطرق وضع ماكياج هادئ يناسب النهار

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1227 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

للحصول على مكياج بسيط وسريعٍ وبإطلالة جميلة وراقية، هو الطريقة الصحيحة والأكيدة، يلزمك عزيزتي التعرف على طرق وحيل وضع المكياج الهادئ بشكل سريع بحيث لا يتطلب منك الكثير من الوقت ومع ذلك يساعدك في الظهور بمظهر لائق وأنثوي في كل الأوقات وجميع المناسبات دون الحاجة للذهاب إلى صالونات التجميل.

فإليك سيدتي مجموعة من أبرز الخطوات من أجل الحصول على ماكياج هادئ يناسب النهار لكي تحافظي على تميزك وتألقك:
قومي بداية بتجهيز بشرتك وتنظيفها بماء الورد قبل البدء بعملية وضع الماكياج، وزعي كريم الأساس على وجهك جيدا وبعد ذلك قومي بوضع مصحح العيوب على منطقة العيون بحيث تكون درجته مناسبة لبشرة الوجه، وحاولي اختيار كريم أساس خفيف ومناسب للون بشرتك لكي يبدو شكل الماكياج طبيعي ولائق، فإن كنت سمراء لا تضعي كريم أساس أفتح من لون بشرتك لأنها ستبدو بمظهر غير لائق، اختاري لون أفتح بدرجة من لون بشرتك سواء كانت سمراء أم بيضاء.

قومي بتوزيع البودرة السائلة لتصليح عيوب الوجه، ضعي الكونسيلر تحت العينين وأعلى الجفون وبعد توزيع كريم الأساس على الوجه كله ضعي لونا داكنا على طرف الأنف لكي يبدو شكل الأنف أصغر. استعملي ظلال العيون من بألوان باردة بحيث تكون منسجمة مع لون ملابسك ومظهرك العام فالألوان الفاتحة هي التى تتناسب أكثر مع مكياج النهار.

قبل البدء بعملية رسم العيون ضعي عزيزتي القليل من البودرة تحت العين لتجنب سيلان الماكياج بهذه المنطقة، ارسمي خطا رفيعا من الاَي لاينر أو الكحل، ثم احرصي على وضع الماسكرا على الرموش السفلية ووضعها من جذور الرموش إلى الأعلى بحركة خفيفة لتزيد السحر على نظرتك وإضفاء شكل جمالي على وجهك..

ضعي مرطب شفاه بلمعة وبلون زهري أو وردي وابتعدي عن أحمر الشفاه باللون الداكن، وحاولي وضعه بلون بارد متلائم مع لون ظل العيون ومتناسق مع ألوان الملابس ثم ضعي لمسةً خفيفة من أحمر الخدود بحيث يبدو جد طبيعي.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.