جرب نسيج الآن ...

استعملي هذه الماسكات لبشرتك الحساسة

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 522 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تحتاج البشرة الحساسة لكثير من العناية والاهتمام تجنبا للوقوع في أبسط الأخطاء التي قد تتسبب في تهيجها وتقشرها، لذلك نجد أغلب النساء ذوات البشرة الحساسة تعاني من تهيج شديد في بشرتها جراء تعرضها لأبسط الأسباب كالتعرض لأشعة الشمس باستمرار أو استخدام المستحضرات التجميلية بشكل مفرط أو ذات الجودة الرديئة، فغالبا ما نجدها تحتارعند اختيار منتجات العناية بالبشرة المناسبة لنوعية بشرتها.

هناك بعض الطرق البسيطة التي تساعد على الحصول على بشرة نضرة وصحية من خلال استخدام العناصر الطبيعية التي لا تضر بالبشرة ولا تتسبب في تهيجها، ولمساعدتك سيدتي اختارنا لك أجود هذه الأقنعة بمواد طبيعية جد متوفرة وخصيصا لبشرتك الحساسة:
قناع الدقيق: قومي بمزج ملعقة كبيرة من الدقيق، ملعقة كبيرة من النخالة و4 ملاعق كبيرة من الماء، اخلطي هذه المقادير جيدا إلى أن تحصلي على عجينة لينة ومتماسكة، ضعي هذا الخليط على بشرة الوجه والرقبة بأطراف أصابعك مع التدليك بلطف بحركات دائرية، اتركي الماسك على وجهك لمدة 20 دقيقة تقريبا ثم أزيليه بقطعة قطن مبللة بماء الورد، وبعد ذلك اشطفيه بالماء الفاتر.

قناع عسل النحل: قومي أولا بتنظيف وجهك بالماء والصابون وبعد ذلك قومي بتجفيفه ثم قومي بطلائه بعسل النحل، اتركي القناع لمدة تقارب 10 دقائق ثم نظفيه بقطعة قطن مبللة بماء الورد واشطفي بعدها وجهك بالماء الفاتر.

قناع الجليسرين للبشرة الحساسة: اخلطي عصير حبتين من الخيار، ملعقتين من الجليسيرين، ملعقة كبيرة من الدقيق العادي وملعقة وملعقة كبيرة من دقيق النخالة، امزجي كل المكونات إلى أن تتماسك وتتجانس، ثم ضعي الخليط على بشرة وجهك بأطراف أصابعك، اتركي الماسك لمدة 15 دقيقة إلى أن يجف تقريبا ثم أزيليه بقطعة قطن مبللة بماء الورد ثم اشطفي بالماء الفاتر. قناع العسل مع الجزر نظفي وجهك جيدا قبل استعمال الخليط على البشرة، اخلطي ثمرة مهروسة من الجزر المسلوق مع ملعقتين من العسل الطبيعي، امزجيهما إلى أن تحصلي على خليط متجانس ثم ضعيه على بشرة وجهك ورقبتك، اتركيه لحوالي 15 دقيقة ثم اشطفي جيدا بالماء، يساعد هذا الخليط على نضارة البشرة الحساسة على وجه الخصوص.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.